الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:12 ص

3 فئات.. مواصفات وأسعار سيارات "شانجان يوني-تي" 2024

سيارة شانجان يوني-تي

سيارة شانجان يوني-تي

إسلام عزام

A A

كشفت مجموعة "جي بي غبور أوتو"، وكيل علامة "شانجان" في مصر، عن مواصفات وأسعار سيارات شانجان يوني-تي موديل 2024، والتى يتم تقديمها عبر 3 فئات فى السوق المحلي.

مواصفات سيارة شانجان يوني-تي

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 تيربو، ينتج قوة قدرها 177 حصان مع عزم أقصى للدوران 300 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة من طراز  7 Speed WET DCT.  

المقصورة الداخلية

وزودت السيارة بعجلة قيادة مكسو بالجلد أو الجلد الطبيعي حسب الفئة، وزجاج سائق أوتوماتيكي، أو زجاج أمامي وخلفي أوتوماتيكي، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد، وفرش جلد للمقاعد الداخلية، وخاصية التهوية بالمقاعد الأمامية، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، ومسند يد خلفي، وشاحن USB X3، وتكييف هواء أوتوماتيك، وثلاجة بمسند اليد الأمامي، وفتحات تهوية خلفية للتكييف، وشاشة عداد LCD 10.3 بوصة، وناقل حركة الكتروني، مع إمكانية تعديل مقعد السائق والراكب الأمامي كهربائياً، ووجود داعم قطنية لكرسي السائق، وسخانات بالمقاعد الأمامية. 

وتدعم السيارة وسائل الترفيه ومن أبرزها: مفتاح ذكي، وحساس إضاءة أتوماتيك، وإمكانية إدارة المحرك عن بعد، ومثبت سرعة ذكي مع الحفاظ على المسافات والحارات المرورية، وفتحة سقف كهربائية أو بانوراما ثابتة حسب الفئة، وشاحن هوائي للهاتف، وفتح صندوق الأمتعة كهربائيًّا، كما أنها مزودة بحساس مطر أتوماتيك، بينما تتكامل أنظمة الترفيه من خلال شاشة 10.3 بوصة للمعلومات والترفيه، وخاصية عرض الهاتف على الشاشة ونظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام بلوتوث للهاتف، وخاصية التعرف على الأوامر الصوتية، مع وجود 6 سماعات.

مواصفات الأمان 

وتقدم السيارة بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها وسائد وستائر هوائية للمقاعد الأمامية والجانبية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، وبرامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، وفرامل يد إلكترونية ذات تعليق تلقائي، بالإضافة إلى أجهزة تحذير المسافات الخلفية والأمامية.

أيضا نظام مراقبة النقاط العمياء مع رؤية 360° لمحيط السيارة، بالإضافة إلى خاصية تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي، وخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ، والتحذير عند الخروج من الحارة المرورية، وخاصية الحفاظ على القيادة في الحارة المرورية، والتحذير عند فتح الأبواب، وخاصية الركن الأوتوماتيكي، إلى جانب التحكم الذكي في الإضاءة العالية.

كما تأتي السيارة بجنوط رياضية 20 بوصة، ومقابض خارجية خفية، وفتحات شكمان مزدوجة، ومرايات كهربائية الطي، كما تتميز السيارة بمصابيح أمامية وخلفية LED، ومصابيح LED خلفية، مع إمكانية تعديل ارتفاع الكشافات الأمامية كهربائياً، بالإضافة إلى إضاءة أمامية نهارية LED، وإشارات جانبية بالمرايات LED، وإضاءة فرامل علوية LED، وإضاءة داخلية خافتة ملونة.

أسعار سيارة شانجان يوني-تي 

الفئةالسعر 
Elite مليون و430 ألف جنيه 
Premium مليون و530 ألف جنيه
Flagshipمليون و640 ألف جنيه 
search