الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

أسرة إيهاب أشرف تزور قبره بعد "إحالة المتهم للمفتي": حقك رجع

أسرة إيهاب أشرف أمام قبره

أسرة إيهاب أشرف أمام قبره

الدقهلية - مي الكناني

A A

توجهت أسرة الطالب إيهاب أشرب ضحية مدرسه، لزيارة قبره بعد صدور قرار من محكمة جنايات المنصورة، بإحالة أوراق مدرسه المتهم بقتله إلى فضيلة مفتي الديار المصرية.


وأحالت "جنايات المنصورة"، اليوم الأحد، أوراق مُدرس الفيزياء المتهم بالتخلص من الطالب "إيهاب أشرف"، وشطر جسده إلى 3 أجزاء، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وذلك في ثاني جلسات القضية.
وظهر أشرف عبدالعزيز، والد الطالب إيهاب أشرف، في ثاني جلسات محاكمة معلمه المتهم بإنهاء حياته، وتقطيعه إلى 3 أجزاء، وبدت على الأب علامات الحزن والألم، وعجز عن إخفاء دموعه على فقدان ابنه الوحيد.
فيما أبدى المتهم ندمه على ارتكابه جريمته، مؤكدًا على أن الجريمة تنقسم إلى 3 أجزاء أصعبها هو الجزء الأوسط الخاص بتنفيذ الجريمة، أما الأول فكان خاص بالتخطيط والثالث يتعلق بإخفاء الجريمة.
ووجه المتهم في ثاني جلسات محاكمته رسالة إلى أسرة الضحية، وطالبهم بمسامحته عما فعله من جرم في حق ابنهم، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم قدرتهم على العفو عنه فذلك حقهم.


يذكر أن المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، أحال المتهم "محمد.ع.ع" 25 عامًا، طالب بكلية التربية قسم فيزياء جامعة المنصورة، لقيامه في يوم 13/2/2024 بدائرة مركز الستاموني - محافظة الدقهلية، قتل المجني عليه الطفل إيهاب أشرف عبدالعزيز عبدالوهاب، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه.
واعترف المتهم خلال جلسة المحاكمة الماضية، بارتكابه واقعة مقتل الطالب إيهاب أشرف، وأنه قام بتلك المهمة بمفرده دون تدخل من أحد من أفراد أسرته.

search