السبت، 05 أكتوبر 2024

01:20 م

خطأ ساذج يضطر طاقم تحكيم مباراة الزمالك ودريمز لتغيير الملابس

حكم مباراة الزمالك

حكم مباراة الزمالك

تصوير - سامح طه

A A

شهدت مباراة الزمالك ودريمز الغاني خطأ ساذجا من جانب طاقم التحكيم الرواندي للمباراة ومراقبها وهو الخطأ الذي أدى بهم لتغيير ملابسهم بين الشوطين.

وشهدت بداية المباراة ظهور طاقم التحكيم بطاقم مشابه تمامًا لملابس الفريق الغاني وهو الأمر الذي كان مسار تعليق العديد من المشجعين سواء في ملعب المباراة أو على شبكات التواصل الاجتماعي.

طاقم التحكيم بالزي الأخضر في بداية اللقاء

ولم يلتفت الطاقم التحكيمي إلى جانب مراقب المباراة إلى هذا الخطأ الساذج إلا مع نهاية الشوط الأول من المباراة وهو الأمر الذي يجب أن يكون له ردة فعل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. 

فمن المعروف أن هناك اجتماعا فنيا قبل كل مباراة وفيه يحدد كل فريق مع طاقم التحكيم ومراقب المباراة أطقم لعب كل فريق إلى جانب الطاقم الاحتياطي لكل فريق مما لا يدع هناك أي مجال لطاقم التحكيم لكي يرتكب هذا الخطأ الساذج. 

وبعد نهاية الشوط الأول فوجئ الجميع بأن طاقم التحكيم ينزل إلى ملعب المباراة لبداية الشوط الثاني بعد أن قاموا بتغيير ملابسهم إلى السوداء لكي يتلافى الطاقم الخطأ الذي حدث مع بداية المباراة. 

حكم اللقاء بعد استبدال طاقمه الأخضر بآخر أسود

وتقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني علي ستاد القاهرة في اطار مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية وهي مباراة الذهاب على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد المقبل أمام نفس الفريق في مباراة الإياب في غانا.

search