الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

كلوب يفجرها بعد الفوز على فولهام: لا أهتم بمباريات السيتي

يورجن كلوب

يورجن كلوب

محمود صبري

A A

حقق ليفربول الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نظيره فولهام في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

وعقب نهاية اللقاء تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول لشبكة " سكاي سبورت " قائلاً :" لقد فزنا في آخر مباراتين لنا خارج أرضنا، هل يمكنني أن أطلب المزيد؟".

وأضاف:" إلى جانب الدقائق العشر الأخيرة في الشوط الأول، قدمنا أداءً جيدًا للغاية، لعبنا مباراة كرة قدم جيدة حقًا،  تاريخيًا، لقد عانينا هنا أكثر بكثير، اليوم، أدينا بشكل أفضل بكثير، فتسجيل الأهداف هو أهم شيء، والحصول على الفرص - لقد أحببنا المباراة حقًا " .

وعن تسجيله سبعة أهداف في مرمى فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم : “لسوء الحظ، لعبنا مع جميع الفرق الأخرى أيضًا، في الفترات التي لا تسجل فيها، من السهل التحدث عنها”.

وأضاف :" أعجبني الأداء، وأعجبني الخيارات، إنه وضع جيد للفريق، نحن بحاجة إليهم جميعًا، ونحتاج إلى القتال خلال المباريات ولدينا مباراة ديربي يجب التركيز عليها ".

وبشأن إجراء معظم التغييرات بين مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أضاف مدرب ليفربول : “كل هؤلاء الأولاد يتمتعون بجودة هائلة، في بعض الأحيان تكون الرغبة موجودة ولكن الفاعلية مفقودة”.

وتابع: “لقد ساعدنا ذلك في بعض الأحيان، وساعدنا الجميع وكان لدينا شعور جيد حقًا، لم نتأهل أمام أتالانتا يوم الخميس، لكن الأداء كان جيدًا ولكن اليوم كان أفضل”.

وفيما يتعلق بالسباق على اللقب، قال كلوب : “هذا هو أقوى دوري في العالم، وأصعب دوري في العالم، ونحن في هذا مع فريقين كرة قدم رائعين”.

وحول مدى أهمية تحقيق فوز آخر قبل المباراة التالية لمانشستر سيتي: “أتعرض لضغط لوحة النتائج ولكن هل تعتقد أن مان سيتي يهتم؟ أنا لا أهتم”.

واختتم :" نحن نركز على أنفسنا، أقول كل شيء أعتقد أنه سيساعد، أنا لست متأكدًا من أن هذا سيساعدنا، إنها مباراة صعبة حقًا، سنواجه إيفرتون، وهي ليست مباراة عادية".

search