السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

رئيس "المستلزمات الطبية": نسعي لمحاربة الغش التجاري

رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بالغرفة التجارية

رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بالغرفة التجارية

عبدالمجيد عبدالله

A A

أعلن رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، محمد إسماعيل عبده، عن عقد اجتماع غدا الإثنين، لمناقشة الآثار الإيجابية والتطور المهم في سوق المستلزمات الطبية، خاصة القرارات الصادرة من هيئة الدواء، ومناقشة آليات تفعيل دور الشعبة في محاربة الغش التجاري والتدليس الذى يقوم به البعض ممن يزعمون انتماءهم للمهنة.

قال عبده، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه سيتم مناقشة قرارات هيئة الدواء التي تمت دون التشاور والتنسيق مع الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، والتي كان لها آثار سلبية خطيرة على استقرار سوق المستلزمات الطبية.

أضاف رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية، أنه من الممكن أن تؤدي تلك القرارات الي لإخلال بالهيكل القانوني السليم لشركات القطاع، لافتا الي أن الشعبة رفعت شعار "من الآن لا فساد في المجال الطبي”.

كانت الشعبة أرسلت مذكرة إلى هيئة الدواء المصرية تطالب بحضور رئيس الهيئة الدكتور علي الغمراوي، أو من ينوب عنه لمناقشة تلك القرارات وأثرها على المناخ العام لقطاع المستلزمات الطبية، الذي يتطلب تكاتف جميع الجهات المعنية سواء الرقابية أو العاملين به من أجل خدمة أفضل للمريض المصري؛ باعتباره غاية وهدف عمل الجميع.

وخاطبت هيئة الشراء الموحد وزارة الصحة والسكان، بشأن زيادة في أسعار المستلزمات الطبية الموردة إلى وزارة الصحة والسكان، على المنظومة الإلكترونية للهيئة، من 17 أبريل الحالي.

ومن المقرر أن يختتم المجلس جدول أعماله بمناقشة الاستعدادات الجارية للاحتفال بمرور 35 عامًا على إنشاء الشعبة العامة، وتكريم كل من كان له دور بارز في نجاح الشعبة على مدى تلك السنوات، وتعيين لجنة للإشراف على الحفل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search