السبت، 05 أكتوبر 2024

12:33 م

بسام بديل أبو جبل في المنتخب بـ"شرط واحد"

محمد بسام

محمد بسام

محمد فتحى

A A

دخل حارس سيراميكا محمد بسام، حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام حسن، للانضمام إلى معسكر يونيو المقبل، استعدادا لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ووفقا لما صرح به مصدر داخل المنتخب إلى "تليجراف مصر"، فإن بسام سيكون بديلا لحارس البنك الأهلي محمد أبو جبل، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، وسيكون ضمن المختارين لمعسكر منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، شرط استمرار مدرب سيراميكا أيمن الرمادي في الاعتماد على الحارس بشكل منتظم، خلال منافسات الدوري المحلي.

يأمل حسن في الفوز على كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات للوصول للنقطة 12، بعدما حصد الفراعنة مع روي فيتوريا في وقت سابق 6 نقاط أمام كل من جيبوتي وسيراليون.

وكان المدرب المعروف بـ"العميد" قد أبلغ اتحاد الكرة ورابطة الأندية بالحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو، وأنه متمسك بهذا الطلب، ولا يقبل أن يبدأ المنتخب الوطني معسكره دون الحصول على أسبوع زيادة قبل فترة التوقف الدولي، أي أن تتوقف مسابقة الدوري بنهاية مايو المقبل.

ويرغب حسن في التركيز فنيًا بشكل أكبر مع اللاعبين المحليين، لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة خلال شهر يونيو المقبل، سعيا وراء هدف التأهل إلى كأس العالم 2026. 

search