الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:11 ص

نادية شكري: أحمد زكي ضربني بالقلم.. أنا بكيت وهو ضحك (فيديو)

نادية شكري

نادية شكري

محمد صالح

A A

تذكرت الفنانة نادية شكري تفاصيل كواليس المسرحية الشهيرة "العيال كبرت"، الذي شاركت في بطولتها.

وحلت نادية شكري ضيفة على الإعلاميتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المعروض عبر قناة "سي بي سي".

 

نادية شكري: أحمد زكي ضربني بالقلم

قالت الفنانة نادية شكري إنها تعرضت لموقف غريب في كواليس "العيال كبرت"، بعدما فوجئت بالفنان الراحل أحمد زكي يصفعها على وجهها بدون سبب واضح.


وأضافت نادية شكري: "زكي كان زميلي بالمعهد، ويرتبط بعلاقة جيدة مع سامي العدل (زوجها السابق)، وأعلم جيدًا أنه يحب المداعبة، لكني لم أتخيل أنه سيفعل ذلك".

تابعت: "كنا في كواليس المسرحية، ودخلت غرفتي لوضع المكياج، وجدته يضع يده على كتفي ويُلقي السلام، بادلته التحية ولكني فوجئت به يضربني بالقلم، انهمرت دموعي ووجدته يضحك، فضحكت أنا أيضًا.


نادية شكري في مسلسل "جودر" 

وعبّرت الفنانة نادية شكري، عن سعادتها لمشاركتها في الموسم الرمضاني بمسلسل “جودر”، بطولة ياسر جلال.

وقالت نادية، خلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”: “كنت محبطة وحزينة في البيت، وكان لدي أمل في العمل بالموسم الرمضاني، وشاركت في مسلسل جودر، وكنت متفائلة بمشروع أشرف زكي، عندما جعل العديد من النجوم يشاركوا في العديد من الأعمال”.
 

نادية شكري في “جودر”

وتابعت: “لم أتعامل مع مخرج مسلسل جودر من قبل، وعندما قرأت الدور، شعرت إنه سيكون جيدا، وهو ما حدث بالفعل، وتصدرت التريند أثناء فترة العرض، ولم أتردد في المشاركة بالعمل، وكنت سعيدة إني شاركت.

وأضافت أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية، التي لم تكتسب شهرة بشكل كبير، كما عملت في المسرح العديد من الأعمال أيضًا.

وأتمت: “كنت سأشارك في مسلسل فوبيا مع الفنانة رانيا يوسف، ولكن تم تأجيله”.

search