الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

التشكيل المتوقع لإنتر وميلان.. مواجهة الصراع على قمة الدوري الإيطالي

إنتر وميلان

إنتر وميلان

محمد فتحى

A A

يبحث عشاق كرة القدم على التشكيل المتوقع لإنتر وميلان، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الإثنين، على ستاد سان سيرو  في "ديربى الغضب"، ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع لإنتر وميلان

ومن المتوقع أن يدخل ستيفانو بيولي مدرب ميلان، بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز- ماتيو جابيا- فيكايو توموري- دافيد كالابريا.

خط الوسط: تيجاني ريجندرز- إسماعيل بن ناصر- رافاييل لياو- روبين لوفتس تشيك- كريستيان بوليسيتش.

خط الهجوم: أوليفير جيرو.

فى المقابل يدخل سيموني إنزاجي المدير الفني لانتر مباراة ميلان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بينجامين بافارد- فرانشيسكو أتشيربي- أليساندرو باستوني.

خط الوسط: ماتيو دارميان- نيكولو باريلا- هاكان تشالهالونجو- هنريك مختيريان- فيديريكو دي ماركو.

خط الهجوم: ماركوس تورام- لاوتارو مارتينيز.

القنوات الناقلة لمباراة ديربي 

من المقرر أن تذاع مباراة ديربي ميلان “ديربي العضب” في الدروي الإيطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1 الناقلة الحصرية للقاء في الكويت والعالم العربي.

 "ترتيب الفريقين "

يحتل الإنتر   المركز الأول بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، وعل بعد 14 نقطة من المركز الثاني فريق آي سي ميلان الذي يملك 69 نقطة.

وفى حال فوز الإنتر على ميلان في ديربي الغضب  سيصل النيراتزوري للنقطة 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويتسع الفارق مع ميلان إلى 17 نقطة ومع تبقي 5 جولات سيحسم الأول اللقب بصرف النظر عن نتائج الروسونيري فيما تبقى من مشوار البطولة حال حصوله علي نقطة إضافية في المباراة التالية أو خسارة ميلان في المباراة التالية لديربي الغضب.

وكان ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.

ويفصل ميلان خطوات قليلة عن الخروج بموسم صفري، من البطولات خاصة وأنه خسر نسبيًا فرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف دورتموند وباريس سان جيرمان.

و ضمن الإنتر لقب الدوري الإيطالي نسبيًا بعد وداع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أتلتيكو مدريد والخروج من كأس إيطاليا أمام بولونيا في دور الـ 16.

وشهدت مباراة الدور الأول بين إنتر ميلان وميلان، انتصار النيرتزوري على حساب ميلان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب جوزيبي مياتسا.

search