السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

كشفه 20 جنيهًا.. المنوفية حزينة على طبيب الغلابة إبراهيم تكلا

طبيب الغلابة الراحل، شفيق تكلا

طبيب الغلابة الراحل، شفيق تكلا

المنوفية - أحمد السيد

A A

خيّمت حالة من الحزن على أهالي قرية “سمادون” التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم، عقب إعلان وفاة الطبيب القبطي، شفيق تكلا، الذي أحبه جميع أبناء قريته من المسلمين والمسيحيين، إذ لم يكن سعر الكشف في عيادته يتجاوز العشرين جنيهًا، رغم ارتفاع الأسعار عمومًا لا سيما أسعار “فيزيتا” جميع الأطباء.

وقال إيهاب خليف، أحد أبناء قرية سمادون، إن الراحل صاحب علم وفير وأدب كثير وقلب رحيم وامتاز بالابتسام الدائم والمزاح اللطيف، متابعًا “لقد أوجعت قلوبنا برحيلك، لن ننسى لطفك بأهل قريتك في تكلفة الكشف والعلاج ولا رحمتك بالمحتاجين، وأبدًا لن تفارقنا مواقفك النبيلة.. وداعًا طبيب المستضعفين، وداعًا دكتور شفيق تكلا".

فيما نعاه آخر يُدعى هاشم حشاد قائلًا: الله يرحمه ويغفر له، والله أنا أذكر له موقف معي لمّا كنت تعبان جدًا ورحت له علشان يكشف عليّا".


وتابع "وقتها للأسف كان هو كمان مريض جدًا، ورغم ذلك خرج لي وكشف عليّا ومتأخرش عني،
فيا رب اجعل عمله في الدنيا شفيعًا له في الآخرة".

ونعى أهالي قرية سمادون الطبيب الفقيد، الذي توفي قبل ساعات، لافتين إلى أن عائلته أعلنت موعد دفنه من كنيسة ماري جرجس في القرية الساعة الرابعة عصرًا، وسيكون العزاء بالكنيسة ذاتها، مؤكدين مشاركتهم في تشييع جثمانه عرفانًا ووفاءً للطبيب الراحل الذي عرفوه متواضعًا ومحبًا للخير ورفيقًا بالجميع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search