السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

"شوبير": ستاد الأهلي الجديد يرى النور قريبا

تصميم ستاد الأهلى الجديد

تصميم ستاد الأهلى الجديد

محمد فتحى

A A

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ستاد النادي الأهلي الجديد، والذي يرغب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في إنجاز ذلك، وأن يرى النور خلال المرحلة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي إن رئيس الأهلي: "محمود الخطيب تواصل مع بعض القيادة فى جهاز الرياضة العسكري، من أجل  إنشاء ستاد القلعة الحمراء".

وأشار إلى أنه تم عمل الدراسات كلها والمبلغ الذي سيتم دفعه من أحد شركات التأمين، معقبا "الوقت أصبح غير كافي، ولكن النادي الأهلي لديه كافة الموافقات على بناء الملعب في الشيخ زايد".

وأوضح أن هناك محاولات قوية خلال الفترة الحالية في بناء ستاد الأهلي في الشيخ زايد، بعد وضع حجر الأساس منذ عامين، والمجلس الحالي برئاسة الخطيب يلتزم بتنفيذ أى وعد. 

مباراة الأهلي ومازيمبي

على جانب آخر، علق شوبير عن مباراة الأهلي ومازيمبي، مؤكدا أن التعادل مع مازيمبي مُرضيًا، بسبب أرضية الملعب والجماهير وعوامل الطقس، الأهلي قدم عرضًا جيدًا وأضاع فرص لتسجيل الأهداف.

 وأشار إلى أن الحارس مصطفى شوبير واصل تألقه، بعد قيادة الفريق الأحمر لتعادل ثمين ضد مازيمبي، حيث تصدى لعدد من الفرص الخطيرة في مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، ليخرج بشباك نظيفة ويقتنص للنادي الأحمر تعادلا هاما، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن مصطفى شوبير حافظ على الخروج بشباك نظيفة للمباراة السادسة على التوالي في دوري أبطال أفريقيا، ليتخطى محمد الشناوي الذي حقق 5 مباريات "كلين شيت" متتالي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search