الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:18 ص

شكر واعتذار.. أول كلمات أحمد السعدني بعد عزاء والده

أحمد السعدني مع والده الفنان الراحل صلاح السعدني

أحمد السعدني مع والده الفنان الراحل صلاح السعدني

محمد صالح

A A

وجه الفنان أحمد السعدني، الشكر لكل من واساه وقدم العزاء في وفاة والده الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي توفي الجمعة الماضية.

وكتب السعدني عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسايل، أعتذر بشدة بسبب عدم قدرتي على الرد، وأسأل الله لأبي الرحمة، وكلي ثقة في المولي عز وجل أن يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محبًا للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته، إنا لله وإنا إليه راجعون. أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون، بحبك يابا، ومتشكر إنك أبويا".


عزاء صلاح السعدني

وأقيم عزاء الراحل صلاح السعدني مساء أمس الأحد، في حضور العديد من الفنانين، من بينهم محمد رمضان، ويحيى الفخراني، وكريم عبد العزيز، ومحمد منير، وأنغام، ومصطفى شعبان، وياسمين عبد العزيز، ومنة شلبي، وإسعاد يونس، ومحمد هنيدي، وياسر جلال، وياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وهند صبري، ومنة شلبي، وهنا الزاهد، وحسام غالي، وآخرين.


منع الصحفيين 

وأعلنت نقابة مهن التمثيلية، عدم تغطية الصحفيين لعزاء الراحل صلاح السعدني في بيان قالت فيه: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الاحترام والتقدير لجموع الصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية كافة، وتعتذر النقابة للسادة الصحفيين والمراسلين، وتناشدهم التفضل باحترام رغبة أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، بعدم حضور الصحافة والإعلام والمراسلين لعزاء الراحل حيث إن العزاء مقصور على العائلة والزملاء فقط”.

وتابع البيان: “تناشد نقابة المهن التمثيلية السادة الأفاضل الصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية عدم الحضور احترامًا وتقديرًا لحالة الحزن والفراق ورغبة أسرة الفنان”.

search