السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

بعد جنون البنج.. هل ترتفع "فيزيتا" عيادات الأسنان؟

نقيب أطباء الأسنان، الدكتور إيهاب هيكل

نقيب أطباء الأسنان، الدكتور إيهاب هيكل

عبدالمجيد عبدالله

A A

تنامت توقعات بشأن ارتفاع كُلفة زيارة عيادات طب الأسنان وزيادة الأطباء لـ"فيزيتا الكشف"، بالتزامن مع جنون أسعار البنج، في وقت قال نقيب أطباء الأسنان، الدكتور إيهاب هيكل، إن النقابة تنتظر تحديد موعد من هيئة الدواء خلال هذا الأسبوع لبحث قرارات هيئة الدواء الخاصة بأسعار مستلزمات الأسنان.

هيكل أكد في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أن النقابة تعمل على مساعدة أطباء الأسنان في الحصول على المستلزمات وعدم وجود نواقص بها، حتى يتم تقديم خدمة طبية من شأنها التيسير على المواطن.

واستنكرت النقابة العامة لأطباء الأسنان، في خطاب لها، قرار هيئة الدواء بالزيادة غير المبررة، لاسعار البنج من وجهة نظرها، والتي تقدر بأكثر من 60%، لافتة الي استقرار سعر الصرف الحالي، وتوطين صناعة البنج في مصر.

طالبت النقابة العامة لأطباء الأسنان، في خطابها من هيئة الدواء، تحديد موعد عاجل لمناقشة هذا التسعير الحيوي خلال الأسبوع المقبل، لافتة إلى أن هذه الزيادة تزيد من أعباء أطباء الأسنان، ما يترتب عليه زيادة الأعباء على المواطنين.

وأكدت النقابة في خطابها، الصادر إلى هيئة الدواء، أنها تلقت خلال الفترة الماضية شكاوى من الأطباء بشأن زيادة سعر البنج المصري بصورة مبالغ فيها، في حين أن زيادة سعر الدولار، منذ آخر زيادة لسعر البنج لم تصل إلى هذه النسبة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search