السبت، 06 يوليو 2024

07:33 م

سلاح أبيض وفوارغ طلقات.. تفاصيل مشاجرة ولي أمر أمام مدرسة بالبساتين

طبنجة صوت

طبنجة صوت

خلود طارق وحبيبة عاشور

A A
سفاح التجمع

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام أحد المدارس الخاصة بالقاهرة.

حدوث مشاجرة

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة أمام أحد المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب انتهاء اليوم الدراسى بين طالبين، قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدي بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة.

ولدى تجمع الأمن الإدراي وعدد من الأهالي؛ قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار، وتمكن موظفو الأمن من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات.
وأثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن "طبنجة صوت "، المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

وكان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا من شرطة النجدة بقيام شخص بإطلاق أعيرة من مسدس أمام مدرسة خاصة بمنطقة زهراء المعادي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن موظفا وراء ذلك، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

وقال شاهد عيان إن مشاجرة نشبت بين طالبين بالمدرسة قام على إثرها أحدهما بالاتصال بوالده وعندما حضر انتحل صفة ضابط وقام بالتعدي على الطفل الآخر.

وأضاف الشاهد أن الأهالي تجمعوا حول المتهم وأخرج مسدس صوت وأطلق منه الأعيرة في الهواء في محاولة للهروب من قبضتهم، وحضرت قوات الشرطة وتم السيطرة عليه وضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search