السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

وفاة طفل اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر ببولاق الدكرور

سقوط طفل - أرشيفية

سقوط طفل - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

في حادثة مؤسفة، توفي طفل بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرّر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم محمد نجيب إخطارًا من معاون أول القسم الرائد أيمن السكوري، يفيد بسقوط طفل من علو ووفاته في الحال.

انتقل معاون مباحث القسم الرائد أحمد يحيى، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبيّن وفاة طفل عمره 4 سنوات بعد أن اختل توازنه وسقط من شباك غرفة النوم بالطابق العاشر جثة هامدة في الحال، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مؤدية فقرة جمباز

في وقت سابق، أصيبت مؤدية فقرة جمباز بكسور وسحجات وكدمات بعد أن اختل توازنها وسقطت أثناء عملها داخل السيرك في منطقة السادس من أكتوبر، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرّر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مفتش مباحث أكتوبر، العقيد أحمد أبو بكر، بإصابة مؤدية جمباز بعد سقوطها في السيرك.

وعلى الفور، انتقل وكيل فرقة أكتوبر المقدم أحمد السويركي، والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، وتبيّن أنه أثناء قيام مؤدية جمباز، (30 عامًا)، بأداء فقرتها باستخدام دراجة هوائية على ارتفاع 4 أمتار داخل السيرك، اختل توازنها وسقطت وأصيبت بكسر في القدم وسحجات متفرقة، وتولت النيابة التحقيق.

search