الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

ناردين فرج: محظوظة بأدواري ولا أفكر في البطولة المطلقة (حوار)

ناردين فرج

ناردين فرج

زياد محمد

A A

بدأت كمذيعة قدمت العديد من البرامج، ونجحت في خطف الأضواء سريعًا، ما جعلها تدخل مجال التمثيل بكل سهولة، بدأت شهرتها في عالم التمثيل مع النجمة يسرا، وشاركت معها في أكثر من عمل فني.. إنها الفنانة ناردين فرج، التي أثبتت حضورها في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل “لحظة غضب”، وقبل مشاركتها في رمضان، قدّمت العديد من الأعمال الناجحة، منها “بين السطور”، و“الغرقة 207”، و“صوت وصورة”، و“سوتس”.

وكشفت ناردين، خلال حوارها لـ“تليجراف مصر” تفاصيل دورها في مسلسل “لحظة غضب”، كما تحدثت عن حياتها في عالم الفن، وفيما يلي نص الحوار:

الدور جاء بالصدفة

ناردين، قالت إن شخصية “نيرة”، كانت الأكثر اختلافًا من بين الشخصيات التي عُرضت عليّ بعد نجاحي في مسلسل صوت وصورة، وكنت أريد التغيير من جلدي بين الشخصيات في الأعمال الفنية، والدور جاء لي بالمصادفة، والكوميديا السوداء الموجودة في العمل، أجربها لأول مرة في حياتي الفنية.

وتابعت “كان هناك عدد كبير من فناني الكوميديا مشاركين في الموسم الرمضاني السابق، وكنت قلقة من الجمهور وردود فعلهم حول الشخصية”.

ناردين فرج

وأشارت إلى أن “المخرج، والكاتب، وشركة الإنتاج، والممثلين، كلهم كانوا رائعين، وهذه هي أسباب نجاح (لحظة غضب) بشكل كبير”.

قلق البداية

وحول طرح مسلسل "لحظة غضب" عبر إحدى المنصات الإلكترونية، قالت “في البداية، كنت قلقة لطرح العمل عبر منصة (Watch it) فقط، خاصة في رمضان، بسبب وجود عدد كبير من المسلسلات لفنانين كبار، وكنت متخوّفة لعدم طرح العمل عبر التلفزيون، ونسبة المشاهدة بالتلفزيون أعلى بكثير، والجمهور انشغل بالمسلسل من أولى الحلقات، ولم أتخيل رد فعل الجمهور الكبير بهذا الشكل”.

ناردين فرج

رضوى الشربيني

وأكدت وجود تشابه بين الإعلامية رضوى الشربيني وشخصيتها في مسلسل "لحظة غضب" الذي أدت فيه دور مذيعة تؤيد النساء تمامًا وتعارض الرجل بشكل كبير، حيث قالت في المسلسل للمرأة “أي راجل عاملك حاجة، قومي اضربيه".

ناردين فرج

وتابعت “شخصيتي في هذا المسلسل كانت مجنونة بعض الشيء، والفضل يرجع للمؤلف مهاب طارق، ودوري تضمن العديد من المشاهد الجيدة، مثل مشهد ضربي لزوجي، وتناقشنا حوله طويلًا”.

لا أندم

وقالت “أنا لم أندم على أي عمل لم أشارك فيه، وعُرض عليّ العديد من المسلسلات الجيدة، ولا أستطيع أن أصوّر أكثر من عمل في نفس الوقت، وأنا بطيئة بشكل قليل في تعلم التمثيل”.

“صوت وصورة”

وحول كواليس مشاركتها في مسلسل "صوت وصورة"، قالت "في هذا العمل، قال لي المخرج إني أشاهد شخصية في مسلسل أجنبي، وكان يريد شخصيتي في العمل أن تكون مثلها، وجاءت لي فكرة أخرى من مشاهدتي للمسلسل، وفي دور "نيرة" بمسلسل (لحظة غضب)، أنا التي حضرت للشخصية بجميع ملامحها وملابسها، واستايل شعرها، وكانت مكتوبة بشكل رائع".

بعد مسلسل «صوت وصورة».. ناردين فرج لـ الأسبوع: «الناس بتسألني عن مستحضرات  الشعر لماجدة» - الأسبوع

وأشارت إلى أن مسلسل "بين السطور" جرى تصويره قبل "صوت وصورة"، لكن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، ثم شاركتُ خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل “لحظة غضب”، وجاء ذلك بالصدفة، وكانت صدفة رائعة لها، ولصبا مبارك.

ضد ضرب الزوج

وأضافت "أنا ضد ضرب الزوج، وليس كما قلت في مسلسل (لحظة غضب)، والرجل له احترامه مثل الست، ولن أقبل بإهانته.

ناردين فرج: راضية عن نفسي كإعلامية.. ولسة محتاجة خبرة في التمثيل

البطولة المطلقة

وأكدت أنها لم تفكر أبدًا في البطولة المطلقة، وقالت “أنا الآن في مرحلة تعلُّم التمثيل من النجوم، وأحب أن أشارك في عمل فني به نجوم كبار”.

ظهور خاص للفنانة ناردين فرج في الحلقة 19 من مسلسل

البطولات النسائية في رمضان

وحول رؤيتها للبطولات النسائية في موسم دراما رمضان 2024، قالت “منى زكي لم تكن متواجدة ونجمات أخريات، وأحب أن أرى ممثلات يأخذن مساحة كبيرة في الأدوار، فغالبًا لا تأخذ الممثلات مساحة كبيرة في الأعمال، وأنا من المحظوظين بسبب أدواري، وأنا سعيدة بالفرص التي حصلت عليها”.

search