الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

سافيتش يوضح سبب هزيمة الذهاب: ترقبوا ريمونتادا أمام العين

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

عبدالمنعم الالفى

A A

أكد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط فريق الهلال، أهمية دخول مواجهة العين منذ البداية بحثًا عن الرغبة في الانتصار من أجل التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وخسر الهلال لقاء الذهاب على ستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2 أمام العين، في الوقت الذي يسعى فيه الزعيم السعودي للعودة في النتيجة لخطف بطاقة التأهل.

وقال سافيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: “نعلم أن مواجهة الغد في غاية الصعوبة، لكننا أعددنا أنفسنا بشكل جيد جدا، وعملنا مع المدير الفنى لمحاولة تصحيح أخطاء مباراة الذهاب، وأعتقد أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح من أجل صناعة الريمونتادا، والتأهل”.

وأضاف سافيتش: “نحن قادرون على التعويض أمام العين غداً على مستوى الأداء، وأيضا تعويض فارق الأهداف، وثقتنا كلاعبين في أنفسنا كبيرة للغاية”.

وتابع:ربما تكون الانتصارات المتتالية أدخلتنا في ثقة وراحة سلبية ،وقد تكون ساهمت في إضعاف تركيزنا في اللقاء المنصرم، إلى جانب تأجيل المباراة بسبب الظروف المناخية وعدم إقامتنا تدريب في الملعب قد يكون سببًا أيضًا في ضعف تركيزنا وهو ما نتج عنه الهزيمة”.

وأنهى سافيتش تصريحاته قائلًا: “أرى في أعين زملائي الرغبة في رد الاعتبار وصنع الريمونتادا من أجل إسعاد جماهيرنا العظيمة، واسترداد اللقب الغائب.

موعد مباراة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا

يلتقى فريق الهلال نظيره العين في إياب دور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال آسيا، غدا الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مدينة الرياض، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

search