السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

"الإمارات بتفرح".. حفلات زفاف جماعية بحضور قيادات الدولة (صور)

صورة من حفل الزفاف الجماعي في الإمارات

صورة من حفل الزفاف الجماعي في الإمارات

أحمد سعد قاسم

A A

على الرغم من التحديات التي شهدتها الإمارات خلال الأيام الأخيرة جراء الأمطار الغزيرة والسيول، إلا أن روح الصمود والتفاؤل تسود المجتمع الإماراتي، ففي ظل الأزمة الإنسانية التي نجمت عن هذه الظروف الجوية الصعبة، تبقى الإمارات قوية ومتماسكة، رافضة الاستسلام ومتمسكة بقيم التلاحم والتكاتف.

عمت اليوم البهجة والسرور في أرجاء الدولة، وشهدت دولة الإمارات عرسًا جماعيًا شهده رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، ، حيث أقيمت احتفالات أسرة آل نهيان البهيجة في قصر المشرف، وجاء العرس الجماعي الوطني برعاية الديوان الرئاسي.

أمنية بن زايد

وتقدم بن زايد بالتهاني للعرسان وأسرهم، متمنيًا لهم السعادة والنجاح في حياتهم الزوجية، وتأسيس أسر مستقرة تقوم على المحبة والرحمة، ما يعزز قوة المجتمع، وشدد على تركيز الدولة الكبير على الأسرة باعتبارها النواة الأساسية لمجتمع ناجح.

وأعرب العرسان عن شكرهم لـ محمد بن زايد على حضوره حفل زفافهم ودعم القيادة في تكوين أسر جديدة، وتم التقاط الصور الجماعية التذكارية مع الحاضرين.

كما حضر العرس الجماعي، خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وهزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم أبوظبي والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم أبوظبي، والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والشيخ سيف بن زايد آل نهيان والشيخ سرور بن محمد آل نهيان والشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، من بين كبار الشخصيات والضيوف.

حفل زفاف جماعي

وشهد ولي عهد رأس الخيمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، اليوم حفل زفاف جماعي لـ17 عريسًا في القرية التراثية بمنطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة، وتم تنظيم الحفل برعاية ديوان الرئاسة على مستوى الدولة.

حضر الحفل عدد من الشيوخ والمسؤولين ومديري الدوائر والمؤسسات المحلية في الإمارة، بالإضافة إلى أبناء القبائل وذوي العرسان والمدعوين.

عبر العرسان عن سعادتهم بحضور ولي عهد رأس الخيمة ومشاركتهم لحظات فرحهم، كما قدموا جزيل الشكر والتقدير له على هذه البادرة الكريمة التي أضفت البهجة والسرور إلى قلوبهم.

شاركت الفرق الشعبية في الحفل بأهازيجها، التي أضفت جوًا من الفرح والسرور للحضور، كما تمت قراءة قصائد شعرية تعبر عن المناسبة، وتشيد بدعم القيادة الرشيدة لأبناء الوطن، متمنية للعرسان حياة سعيدة يغمرها السكينة.

حفل حصن فلج المعلا

حضر الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى وحاكم أم القيوين، والشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، عصر اليوم، حفل الزفاف الجماعي الذي أُقيم في حصن فلج المعلا لعدد من أبناء الوطن، برعاية ديوان الرئاسة.

وهنأ صاحب السمو حاكم أم القيوين وسمو ولي عهد أم القيوين العرسان وذويهم، متمنين لهم السعادة والتوفيق في حياتهم الأسرية، وداعين إلى تكوين أسر مستقرة قائمة على المودة والرحمة لتعزيز قوة المجتمع.

وعبر العرسان وذووهم عن شكرهم لصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا على حضورهما حفل الزفاف ودعم القيادة لهم في تكوين أسر جديدة. وخلدت اللحظة بالصور الجماعية التذكارية.

حضر الحفل أيضًا معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا، والشيخ سيف بن راشد المعلا، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين، إلى جانب عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والضيوف المدعوين وذوي العرسان.

فرحة الشارقة

وحضر نائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، حفل الزفاف الجماعي "أفراح الإمارات" الذي أُقيم برعاية ديوان الرئاسة في منطقة قلب الشارقة، عصر اليوم الإثنين.

وعند وصوله إلى الموقع، هنأ النائب العرسان البالغ عددهم 16 عريسًا، متمنيًا لهم ولأسرهم السعادة، داعيًا الله أن يجمع بينهم بالمحبة ويبارك لهم بالحياة الزوجية المليئة بالمودة والرحمة والذرية الصالحة.

وشاهد القاسمي العروض والفقرات الفنية الشعبية التي أُقيمت خلال الحفل، حيث أبدعت الفرق الوطنية في تقديم مجموعة من الألحان الوطنية والتراثية التي أسعدت الحضور وأعكست التراث الثقافي والفني للإمارات.

وختم سمو النائب الحفل بالتقاط صورة جماعية مع العرسان، معبرًا عن أمنياتهم بالسعادة والرخاء في ظل القيادة الرشيدة، وداعيًا الله أن يحفظ دولة الإمارات ويديم عليها العز والنماء والفرح.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search