السبت، 05 أكتوبر 2024

04:52 م

المدير الفني لدريمز الغاني : الزمالك ظن أننا مجموعة أطفال

المدير الفني لفريق دريمز الغاني

المدير الفني لفريق دريمز الغاني

A A

قال المدير الفني لفريق دريمز الغاني الذي واجه الزمالك في لقاء الذهاب في الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية الافريقية ان الزمالك اعتقد انه يواجه مجموعة من الأطفال .

وأضاف المدير الفني لدريمز كريم زيتو ان مركزنا في بطولة الدوري الغاني جعل الزمالك يظن انه يواجه مجموعة من الأطفال وليس فريق لكرة القدم وهو ما أعطانا حماسا أكثر من اجل ان نثبت لهم عكس ما يعتقدونه .

وقال المدير الفني لفريق دريمز الذي حقق التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته أمام الزمالك في حوار له موقع ( جوي سبورتس ) الغاني " لقد انخدعوا بمركزنا في الدوري الغاني ولذلك ضغطنا بكل ما اوتينا من قوة وعندما بدأوا في ادراك الأمر كان عليهم ان يبذلوا جهودا مضاعفة لكي يصلوا الي النتيجة التي يريدونها ولكن ذلك لم يحدث " .

ويحتل فريق دريمز الغاني المركز الرابع عشر في الدوري الغاني ويصارع حاليا من اجل البقاء في الدوري الغاني للمستوي الأول وهو ما يجد فيه صعوبة شديدة هذا الفريق حديث العهد بالكرة والذي أنشئ عام ٢٠٠٩ فقط .

ومن المعروف ان الفريق لا يتمتع بجماهيرية كبيرة في غانا وهو ما قد يسهل فرصة الزمالك في العودة من هناك ببطاقة التأهل الي نهائي كأس الكونفدرالية علي الرغم من التعادل السلبي الذي انتهت به مباراة الفريقين علي ملعب ستاد القاهرة .

ومن المقرر ان يلتقي فريق دريمز الغاني نادي الزمالك في السابعة من مساء الأحد القادم  في لقاء العودة بين الفريقين وهو اللقاء الذي سيحسم الصاعد الي المباراة النهائية للبطولة . 

search