الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:17 ص

ماس كهربائي وراء حريق "عقار المعادي" (صور)

حريق عقار سكني بمنطقة صقر قريش في المعادي

حريق عقار سكني بمنطقة صقر قريش في المعادي

مصطفى منازع

A A

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، في واقعة حريق اندلع بعقار سكني بمنطقة صقر قريش بالمعادي، أن النيران التهمت سيارة وتفحمت بالكامل، وامتدت لشقة أخرى.

وأضافت التحريات، أن الحريق نشب في ورشة ميكانيكا، بسبب حدوث ماس كهربائي بأحد أسلاك الكهرباء الخاصة بالورشة، وتسبب في اشتعال النيران بسيارة وتفحمت بالكامل، وامتدت النيران للشقة التي تعلو الورشة.

 

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق هائل أسفل عقار سكني بمنطقة صقر قريش بالمعادي.

على الفور، هرعت قوات الحماية المدنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وبالفحص تبين أن النيران نشبت في ورشة أسفل العقار، وامتدت بسبب وجود مواد شديدة الاشتعال.

حريق الجمالية

في وقت سابق من مساء اليوم، نشب حريق ضخم في جراج وعقار ارتفاعه 9 طوابق، وامتد لبنك شهير بساحة الجعفري بمنطقة الجمالية.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده نشوب حريق هائل بجراج سيارات وامتداده لعقار مجاور وفرع بنك بساحة الجعفري بمنطقة الجمالية.

على الفور، هرعت قوات الحماية المدنية مدعومة بـ7 سيارات إطفاء وإسعاف لموقع الحريق، وبالفحص تبين أن النيران شبت في كشك خشبي وامتدت لجراج وعقار بارتفاع 9 طوابق، كما طالت واجهة بنك شهير، والتهمت عددًا من السيارات، فضلًا عن تدمير أجزاء كبيرة من العقار والتكييفات الخارجية الخاصة بالبنك.

وتم قطع الكهرباء والغاز عن العقار المذكور والعقارات المجاورة، وإخماد النيران، دون وقوع إصابات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search