الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

"ماتت وهي بتشتغل".. "الكهرباء" تغتال طفلة بمصنع في أكتوبر

جثه - صورة أرشيفية

جثه - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

“أكل العيش مر”.. هذه المقولة تنطبق على طفلة تبلغ من العمر 15 عامًا، اضطرتها ظروف الحياة الصعبة إلى العمل في مصنع من أجل لقمة العيش.

واليوم لم يصبح أكل العيش “مر” فقط، بل صار نهاية حياة للطفلة، التي لفظت أنفاسها الأخيرة خلال عملها بمصنع في منطقة 6 أكتوبر، صعقًا بالكهرباء.

الفتاة ماتت في المصنع الذي اعتادت العمل فيه لكسب قوت يومها، وبدلًا من أن تعود لمنزلها عقب انتهاء عملها، صارت جثة نُقلت إلى مشرحة المستشفى.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، يفيد فيه بوفاة عاملة بمصنع.

على الفور، انتقل مفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة عاملة (15 عامًا) صعقًا بالكهرباء داخل عملها بالمصنع خلال وقوفها أمام ماكينة بالمصنع، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفاة كهربائي

في وقت سابق، توفي كهربائي بعدما اختل توازنه وسقط من أعلى جراج خلال تنظيف الكاميرات الخاصة بالجراج، ونًقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث  اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بوفاة شخص سقط من علو.

على الفور، انتقل مفتش مباحث أكتوبر  العقيد أحمد أبو بكر والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة كهربائي (50 عامًا)، بعد أن اختل توازنه، وسقط من أعلى جراج خلال تنظيفه للكاميرات الخاصة بالجراج، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

search