الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:55 ص

الابن المدمن.. قتل والده وأخرج أحشاءه في الخليفة

قتل - صورة أرشيفية

قتل - صورة أرشيفية

عزت جمعة

A A

أقدم شاب على قتل والده بطريقة بشعة باستخدام سكين، ومزق جسده وأخرج أحشاءه بمنطقة الخليفة في محافظة القاهرة.

الجريمة المروعة دارت أحداثها داخل منزل مسن يعمل "استورجي" في منطقة الخليفة، بعدما نشبت مشادة كلامية بينه وبين ابنه المدمن، بسبب تعاطيه المخدرات وإنفاق كل أمواله عليها، قام على إثرها الابن الضال بشق بطن والده بسكين وأخرج أحشاءه ولاذا بالفرار.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة الخليفة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة قتيل داخل منزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة مسن مقتول طعنا بسكين في بطنة بطريقة بشعة.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، نجل القتيل وعمره 28 سنة، بسبب عتاب المتوفي له على تعاطي المواد المخدرة، قام على إثرها الجاني باستلال سكين المطبخ وشق بطن والده وفر هاربا.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

وفي وقت سابق، ألقت وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة جنوب القاهرة، القبض على شاب أنهى حياة جاره طعنا بسكين في مشادة واشتباك بالأيدي بينهما.

جرى نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت نصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

تفاصيل الجريمة

تكشفت ملابسات الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة المعصرة، يفيد بمقتل شاب يدعى "أحمد فرج" يبلغ من العمر 26 عاما، على يد جاره ويدعى عبد الرحمن.

وتوجهت قوة شرطة القسم وبرفقتها وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين صحة البلاغ، كما أكدت التحريات أن المتهم مريض نفسي، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه تطورت لاستلال المتهم سكينا وطعنه بها عدة طعنات وفر هاربا، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search