السبت، 06 يوليو 2024

07:39 م

المتهمون بسرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة يمثلون جريمتهم

الضحية.. صورة أرشيفية

الضحية.. صورة أرشيفية

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

اصطحبت قوة من رجال الأمن ووكلاء النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية، اليوم الثلاثاء، المتهمين بقتل الطفل أحمد محمد سعد، داخل شقة بمنطقة شبرا الخيمة وسرقة أعضائه، إلى مسرح الجريمة، لتمثيل جريمتهم أمام رجال الأمن والنيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

ليلة صعبة عاشتها عزبة عثمان التابعة لمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بعد 4 أيام من البحث عن الطفل أحمد محمد سعد، الذي خرج من منزله ولم يعد في ظروف غامضة، ووجدوه مقتولا داخل شقة سكنية، وتبين أن عاطل وراء الواقعة، هدف لسرقة أعضائه البشرية، وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض عليه.

تواصل "تليجراف مصر" مع أسرة الطفل للكشف عن تفاصيل الحادثة الصادمة، وقالت شقيقته "شيماء"، إن البداية كانت يوم الاثنين الماضي، إذ اختفى شقيقها (أحمد) ولم يعد إلى المنزل، ما دفع الأسرة للبحث عنه في كل مكان، قبل أن تكتشف الشرطة أنه كان بصحبة (طارق) الكهربائي، جاره، في آخر ظهور له، وكان يقضي معه وقتًا طويلاً في صالات البلايستيشن.

أضافت شيماء، "أخي كان قرة عين الأسرة، وكان ركيزة قوية لنا جميعًا، انهارت الأسرة تمامًا بعد ما حدث له، ونرجو أن ينال الجاني عقابه".

بدورها، قالت والدة الطفل، "ابني لم يكن يستحق هذا النهاية البشعة، كان صديقًا مخلصًا وابنًا مثاليًا، وكنت أراه يقضي وقته بسعادة مع طارق، لم نتوقع أبدًا هذه الخيانة الفظيعة".

وأخيرًا، قال والد الطفل الذي كان حاضرًا في موقع الجريمة عند اكتشاف جثة ابنه، "وجدت ابني مقتولًا في الشقة، جسده مشوه ومتشرد، وكان مرميا على الأرض ببطن مفتوحة وأعضاء جسمه متناثرة وبعضها غير موجود، كانت صدمة كبيرة لا تصدق، وسقطت على الأرض بعدما شاهدته وجثته متحللة بعد أيام من وفاته".

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، بالعثور على جثة طفل مبلغ بتغيبه وبها جروح قطعية وذبحية، داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة “عاطل”، وله معلومات جنائية، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search