السبت، 06 يوليو 2024

08:19 م

عرض سعودي لضم إمام عاشور.. والأهلي يوافق بشرط

إمام عاشور

إمام عاشور

إسراء عدلي

A A
سفاح التجمع

فجر الإعلامي محمد فاروق، مفاجأة من العيار الثقيل بأن نادي التعاون السعودي دخل في مفاوضات قوية وجادة مع إمام عاشور، لاعب فريق الأهلي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب تألقه مع المارد الأحمر خلال الموسم الحالي.

وقال محمد فاروق عبر برنامج "البريمو": "نادي التعاون السعودي تحدث مع أحمد يحيي وكيل إمام عاشور من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل بعد تألقه مع القلعة الحمراء ومنتنخب مصر في الفترة الماضية".

أضاف: "النادي السعودي طلب من وكيل إمام عاشور معرفة رأي النادي الأهلي في إمكانية الاستغناء عن اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، وكان رد الوكيل أن إدارة القلعة الحمراء رحبت بفكرة بيع إمام عاشور في حال وصول عرض رسمي بقيمة 7 ملايين دولار "كاش" دون أقساط".

إمام عاشور يجري عملية جراحية بعد إصابة “الكتف”

من جانبه كان إمام عاشور قد أجرى عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني ضد نيوزلندا في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا.

وقال طبيب الأهلي الدكتور أحمد جاب الله، في تصريحات رسمية، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه إمام عاشور خلال الأيام المقبلة.

search