السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

إصابة 21 شخصا في انقلاب أتوبيس بطريق السويس الصحراوي

حادث انقلاب حافلة

حادث انقلاب حافلة

خلود طارق

A A

أصيب 21 شخصا، صباح اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث مروع لانقلاب أتوبيس على طريق السويس الصحراوي، وعلى الفور نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق السويس الصحراوي، وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين بالفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وسحب الكثافات المرورية.

واقعة أخرى

في وقت سابق، لقي 3 شباب مصرعهم، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في ترعة الرياح التوفيقية، على طريق ميت غمر أجا، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثث لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الحادث


وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بسقوط سيارة ملاكي يستقلها 3 شباب داخل ترعة الرياح التوفيقية، على طريق ميت غمر أجا بالقرب من كوبري البراميل.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع كل من: (يوسف أحمد توفيق، ويبلغ من العمر 24 عامًا، مقيم بقرية الحاجبي بميت غمر، والسيد السيد القطب أحمد، ويبلغ من العمر 20 عامًا، مقيم بقرية دنديط بميت غمر، ومحمد السيد عطية، ويبلغ من العمر 16 عامًا، مقيم بقرية دنديط بميت غمر).

وجرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى ميت غمر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search