الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

"نبذوني وطردوني".. اعترافات صادمة لقاتل والده بـ الخليفة

جثة - صورة ارشيفية

جثة - صورة ارشيفية

عزت جمعة

A A

أدلى الشاب المتهم بقتل والده وإخراج أحشائه بمنطقة الخليفة، باعترافات صادمة أمام جهات التحقيقات، بعد إلقاء القبض عليه.

وقال المتهم أنه منذ فترة تعرف على عدد من أصدقاء السوء وانجرف معهم في طريق المخدرات والإدمان بعدما اقنعوه أنها ستنسيه مشاكله وهمومه.

بقيت منبوذ

وأضاف الشاب أنه مع مرور الوقت أدمن جميع أنواع المخدرات وأصبح منبوذًا في أسرته، وبخاصة من أبيه الذي يعمل في إصلاح السيارات، وكان دائما ينصحه بالابتعاد عن أصدقاء السوء والمخدرات.

وتابع الشاب أن والده قام بتخييره بين الأسرة والمخدرات وكان يقوم بطرده عدة مرات من المنزل بسبب أفعاله وشكاوى الجيران، لكنه كل مرة كان يعود، وفي يوم الحادث نهره والده على شرب المخدرات وسبه فقام باستلال سكين وشق بطن والده بطعنتين.

وأقدم شاب على قتل والده بطريقة بشعة باستخدام سكين، ومزّق جسده وأخرج أحشاءه بمنطقة الخليفة في محافظة القاهرة.

الجريمة المروعة دارت أحداثها داخل منزل مسن يعمل "استورجي" في منطقة الخليفة، بعدما نشبت مشادة كلامية بينه وبين ابنه المدمن، بسبب تعاطيه المخدرات وإنفاق كل أمواله عليها، قام على إثرها الابن بشق بطن والده بسكين وأخرج أحشاءه ولاذ بالفرار.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة الخليفة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة قتيل داخل منزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة مسن مقتول طعنا بسكين في بطنة بطريقة بشعة.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، نجل القتيل وعمره 28 سنة، بسبب عتاب المتوفي له على تعاطي المواد المخدرة، قام على إثرها الجاني باستلال سكين المطبخ وشق بطن والده وفر هاربا.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في ضبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات

search