الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

بسبب خلافات بينهم.. سقوط المتهمين بقتل شخص في قنا

رجال الأمن

رجال الأمن

حبيبة ناصر

A A

نجحت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلّغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا من أحد المستشفيات باستقبالها جثة عاطل مقيم بدائرة المركز وبها آثار إصابات بأعيرة نارية متفرقة.

وبسؤال زوجته، اتهمت شخصين، مقيمين بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجني عليه من بندقية آلية كانت بحوزة أحدهما وإحداث إصابته التى أودت بحياته، لوجود خلافات بينهم.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام، تم ضبط المتهمَين وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم، واعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب.

واقعة أخرى

وفي وقت سابق، ألقت وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة جنوب القاهرة، القبض على شاب أنهى حياة جاره طعنا بسكين في مشادة واشتباك بالأيدي بينهما.

جرى نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت نصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

تفاصيل الجريمة


تكشفت ملابسات الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة المعصرة، يفيد بمقتل شاب يدعى "أحمد فرج" يبلغ من العمر 26 عاما، على يد جاره ويدعى عبد الرحمن.

وتوجهت قوة شرطة القسم وبرفقتها وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين صحة البلاغ، كما أكدت التحريات أن المتهم مريض نفسي، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه تطورت لاستلال المتهم سكينا وطعنه بها عدة طعنات وفر هاربا، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search