السبت، 05 أكتوبر 2024

05:17 م

قائدها رجل أعمال.. تفاصيل سقوط سيارة داخل مترو روض الفرج

 سقوط سيارة على شريط مترو محور روض الفرج

سقوط سيارة على شريط مترو محور روض الفرج

عزت جمعة -يوسف عماد الدين

A A

أكد مصدر أمني أن السيارة التي سقطت من أعلى كوبري على شريط مترو الأنفاق بمحطة مترو روض الفرج سقطت بعد اصطدامها بالسور الكوبري.

وأضاف المصدر أن السيارة كان يقودها رجل أعمال يدعى “حسن.م.”، 73 سنة، صاحب شركة للتجارة، حيث اختلت عجلة القيادة بيده وأن السيارة تحطمت بالكامل.

وتابع المصدر أن السيارة سقطت على خط فرعي بمحطة مترو روض الفرج، وأن العناية الإلهية أنقذت ركاب المترو من كارثة محققة، حيث لا يبعد الخط سوى أقل من 5 أمتار عن الخطوط الأساسية.

وأشار المصدر أنه فور سقوط السيارة تم الدفع بسيارة إسعاف، لكنها لم تستطيع الدخول بسبب وجود سور فاصل بين شريط المترو والشارع، فقام رجال الإسعاف بحمل المصاب على نقالة.

ونفى المصدر تأثر حركة المترو أو وجود أي تعطل في حركة تسيير القطارات.

وسقطت سيارة ملاكي من أعلى كوبري، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، على شريط مترو الأنفاق بمحطة روض الفرج، وهرعت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

البداية بتلقي اللواء محمد شرقاوي مدير أمن الجيزة  بلاغا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، مفاده سقوط سيارة من أعلى كوبري داخل محطة مترو روض الفرج.

تفاصيل الواقعة

على الفور، أمر العميد عمرو حجازي مدير قطاع شمال الجيزة بانتقال أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

ودلت معاينة المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق على سقوط سيارة ملاكي من أعلى الكوبرى على شريط المترو، وأسفر الحادث عن إصابة قائدها بكسور وكدمات وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

search