السبت، 05 أكتوبر 2024

05:39 م

"قلبي دقاته تنطق بحروف اسمك".. شريهان تحتفل بـ"لؤلؤة"

شيريهان

روان حنفي

A A

تصدرت الفنانة شيريهان الترند بعد احتفالها أمس بعيد ميلاد ابنتها الكبرى“لؤلؤة” (27 عاما)، فيما اعتادت شيريهان تهنئة ابنتيها “لولوا” و “تالية” في يوم ميلاهما، ونشر صور مختلفة تجمعها بهم.

ونشرت شيريهان عبر صفحتها على الانستجرام صور لابنتها وصورة أخرى تجمعها معهما وعلقت قائلة: "ابنتي الرائعة حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية و قرّة عين لي و لشقيقتك تالية القرآن الكريم.

وتابعت شيريهان:" كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير، سعيدة، صادقة، قوية، ناجحة، محققه ذاتك و مرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا.

من هي لؤلؤة؟

الابنة الكبرى للفنانة شيريهان، ووالدها رجل الأعمال الأردني"علاء الخواجة"، ولدت يوم 22 إبريل لعام 1997. 

و تخرجت لؤلؤة من المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة منذ 9 سنين وحصلت منها على ماجيستير في العلوم في مجال الطاقة والتجارة المالية. 

لديها أخت شقيقة وهي “تالية القرآن الكريم” وعمر ونورهان أخوين غير شقيقين من الفنانة إسعاد يونس. 

شيريهان تتصدر الترند على محركات جوجل

تصدرت شيريهان الترند عند زيارتها للمتحف المصري الكبير في العام في شهر فبراير السابق.

ويشار أنها تتصدر الترند عند احتفالها في كل عام بعيد ميلاد ابنتيها "لولوا" الكبرى و"تاليا" الصغرى.

شيريهان: من أبرز أعمالها

حصدت شيريهان في بداية مشوارها الفني على شعبية واسعة كفنانة استعراضية خاصة بعد عرضها فوازير رمضان 1985  واستمرت في تقديمها عدة سنوات.

جسدت العديد من الأدوار في المسرح والسينما والدراما، خلال العديد من الأعمال مثل: مسرحية “سك على بناتك” في دور “سوسو” ، ومسريحة شارع محمد علي في دور"درية"، وفيلم خلي بالك من عقلك في دور"سلوى" مع الفنان عادل إمام، وفي مسلسل دمي ودوعي وابتسامتي في دور “ناهد” وألف ليلة وليلة  في دور 3 شخصيات" كريمة وحليمة وفاطيمة". 

الفنانة شيريهان 
search