السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

"مش لابسة هدوم".. اعترافات "دليفري" جذبه جسد رضيعة فاغتصبها وقتلها

الطفلة جانيت

الطفلة جانيت

خلود طارق

A A

تعرض أهالي في مدينة نصر إلى صدمة يحاولون التعافي منها، عندما عثروا على جثة رضيعة سمراء سودانية عارية وملامحها تمتليء بالبرأة، في إحدى الحدائق، في وقت كانت أمها تبحث عنها  في أرجاء المنزل، وتسأل شقيقتها عنها.

خرجت لتلهو

الطفلة المجني عليها تدعى "جانت" عمرها 10 أشهر، كانت مع شقيقتها الكبرى التي انشغلت عنها وتركتها تلعب بجوار باب الشقة.

تسللت الطفلة إلى خارج المنزل لتلهو، بفستانها الوردي الذي لا ترتدي ملابس أسفله وأخذت تلهو وتلعب ولا تعلم أن هناك ذئبًا على هيئة عامل دليفري يعمل بإحدى مطاعم الكشري يترصد خطواتها البريئة .

نزل عامل الدليفري على السلالم كاللصوص وقام بكتم فمها، والنزول بها خارج العقار، حيث اصطحبها لحديقة بالقرب من العقار، قبل أن يجريدها من فستانها، ويغتصبها دون أن يزعج ضميره صوت صراخها.

لكن صراخ "جانيت" الذي تعالى أصابه بالرعب، فقتلها بدم بارد حتى لا يفتضح أمره، وترك جثتها بالحديقة، وفر هاربًا.

عثرت أسرة الطفلة عليها ميتة في الحديقة، وعلى الفور أبلغت رجال المباحث، الذينقاموا بتفريغ الكاميرات التي رصدت قيامه بخطفها واغتصابها وقتلها.

وبعد القبض عليه وعمل التحريات تبين أن المتهم بقتل الطفلة جانيت يسكن بذات العقار، الذي تقيم به أسرة المجني عليها، وبعد ارتكاب الواقعة عاد إلى مسكنه فى الطابق الـ 13 الذي نفذ فيه جريمته.


كشفت التحقيقات أن المتهم قام باطفاء جميع الأنوار داخل منزله الذي اختبأ فيه ، حتى حضر رجال المباحث وفتحوا باب الشقة وأخرجوه من الداخل، ليتعرف عليه حارس العقار وبعض الجيران.

وبمواجهته اعترف باغتصابه لطفلة مدينة نصر السودانية، قائلا: أنا شغال دليفري في أحد مطاعم الكشري وشوفتها على السلم وأنا بوصل أوردر، وكانت مش لابسة هدوم ..وحاولت التعدي عليها.. وصرخت فخنقتها ورميتها في الجنينة.

تفاصيل الواقعة

وتلقت الأجهزة المعنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة رضيعة داخل حديقة بمنطقة مدينة نصر ومحسور عنها بعض ملابسها.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة طفلة عمرها 10 أشهر، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم.

بعد إجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى “محمد. ع،21 سنة”، عامل نظافة بمحل كشري أسفل العقار مسكن أسرة الطفلة، ويقيم فيه أيضا، وفي أثناء صعوده وجدها تلعب أمام الشقة مسكنها، فاستغل الفرصة واختطفها وتعرض لها جنسيًا في مكان العثور عليها، وعندما بدأت في الصراخ قتلها لتجنب فضح جريمته، ونجحت أجهزة الأمن في ضبطه، وحرير محضر بالواقعة.

search