السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

"كنت متوقعة".. مها سليم تعلق على مغازلة عمرو أديب

مها سليم

مها سليم

هناء سلامة

A A

احتفل الإعلامي عمرو أديب مع نجوم “نعمة الافوكاتو” بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال شهر رمضان 2024، في حلقة خاصة من برنامجه الحكاية" عبر شاشة mbc مصر.

وحرص أديب على على مغازلة المنتجة مها سليم، مؤكداً أنها بذلت مجهوداً كبيراً حتى يخرج العمل بشكل يليق بالجمهور، واعتبرها بطلة الموسم في دراما رمضان .

وكشفت المنتجة مها سليم عن كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد سامي للمرة الثالثة، مشيرة إلى أن سامي يختار موضوعات شائكة في أعماله، ولذلك توقعت النجاح في نعمة الافوكاتو.

وأضافت سليم أن حالتها وقت المسلسل كانت مزيح بين توقع النجاح وكيف يرى الجمهور العمل وبأي طريقة، ما يخلق روح مميزة داخل العمل موضحة أنها بدأت مع فريق العمل التحضيرات بشكل مبكر للغاية خاصة وأن السيناريو كان جاهزاً تماماً وتم الانتهاء من كتابته، ولذلك كانت كل العناصر موجودة في مكانها الطبيعي للنجاح.

وقالت مها سليم إن مدة الحلقات كانت طويلة بسبب أن السيناريو يضم 15 حلقة، ومع الأحداث الساخنة للحلقات، كان لدينا إصرارا أن تكون الحلقة الأخيرة مدتها كبيرة حتى لا نضطر إلى تأخر عرض الأعمال الأخرى.

وأشاد  المخرج محمد سامي بالمنتجة مها سليم وبراعتها في رؤيتها الفنية ووصفها بالمنتجة الفنانة"، مضيفاً أنها تبخل على العمل بأي تفصيله، بل قدمت كل ما في وسعها حتى يخرج المسلسل بشكل مميز للناس، مشيراً إلى أن مها سليم كانت لديها رؤية فنية كبيرة، وكانت تتحدث معه في بعض المشاهد عن قوة الصورة وحتى تكون غنية وتبهر الجمهور، ووجه لها الشكر أمام الجميع على كل ما فعلته من أجل نجاح المسلسل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search