السبت، 06 يوليو 2024

08:59 م

كلوب قبل مواجهة بيرنلي: كومباني رائع وإصابة تسيميكاس طويلة

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أحمد عصام

A A
سفاح التجمع

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مواجهة بيرنلي ستكون صعبة للغاية أمام فريق لديه بعض اللاعبين المميزين ومدرب شاب جيد.

يلتقي فريق ليفربول بنظيره بيرنلي، يوم الثلاثاء القادم 26 ديسمبر، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة تسيميكاس طويلة

قال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: أعتقد أن بيرنلي كان بإمكانه تحقيق نقاط أكثر، لأنه كانت هناك حالات عديدة لم يتمكن من حسمها في المباريات، احترم مايقوم به كومباني “مدرب الفريق”، إذ ما زال يقدم أفكاره رغم بعض النتائج.

وتابع: أداء بيرنلي يستحق أفضل من نقاطه والمركز الذي هم فيه، وشاهدت بضع مباريات لبيرنلي وانا منبهر بما يفعلوه بعد الفوز الأخير على فولهام، فهم يسعون للفوز مجددًا وهذا ما نتوقعه وكذلك أجواء جماهيرية جيدة، علينا أن نكون مستعدين وسنفعل ذلك.

وعن الاعتماد على جو جوميز بمركز الظهير الأيسر: لا أعلم إذا سيمكنه اللعب هناك حتى عودة روبيرتسون، وكوستاس سيغيب لفترة طويلة لذا لا أعلم، هناك وقت كافي للتفكير.

وبشأن عودة دييجو جوتا: لم يعود للتدريبات الجماعية بعد وسيكون لدينا حصة تدريبية واحدة فقط [قبل مباراة بيرنلي]، لذا سيكون من المُفاجىء عودته، وشاهدته بحصة تدريبية فردية يوم السبت الماضي ولم يعد للتدريبات مع الفريق، ولم أسأل الطاقم الطبي بعد وسيخبروني وسأعرف حينها.

وتعادل فريق ليفربول، يوم أمس السبت، مع أرسنال، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر.

رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل آرسنال في الصدارة برصيد 40 نقطة.

search