السبت، 05 أكتوبر 2024

06:17 م

تصريحات القيعي تثير غضب جماهير الأهلي

عدلي القيعي

عدلي القيعي

أحمد هيبة

A A

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن التعاون مع شركة “بروميتيون تاير إيجيبت للإطارات”، جاء بسبب حجم الشركة وأنها رائدة في إطارات السيارات والحافلات الكبيرة.

وقال القيعي في تصريحات بالمؤتمر: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن شركة الأهلي لكرة القدم، أرحب بالجميع، جميعكم أصحاب مكان لأن لكم اسهامات في نجاحات الأهلي".

وأكد: "نفتقد محمود الخطيب اليوم ولكنه يختار بعناية من ينوب عنه بعناية وحسن الاختيار بتواجد محمد الغزاوي".

وتابع: "اليوم تشهدون توقيعًا مع شركة متعددة الجنسيات تصنع إطارات النقل الثقيل في مصر وتصدر لكل أوروبا وهي شركة مميزة وقوية، والأهلي عندما يختار من يركض معه يختار النقل الثقيل".

وأكمل:"عقد الرعاية مع شركة بروميتيون تاير إيجيبت والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مصر والعالم في مجال تصنيع إطارات النقل الثقيل مهمة جدا، لافتاً إلى أن النادي يتطلع لشراكة ناجحة تعود بأفضل استفادة للطرفين".

وأضاف: "بالنسبة لي هذه المرة الموضوع له ميزة خاصة، لأن الأهلي عندما قرر إنشاء شركات كان لدية رؤية، بأن يسير على نهج العالمية ويكون لكل مجال التزامه، وأعلن أمامكم أنه اتساقًا مع مبادئ الأهلي".

ووجه رسالة لجماهير النادي: "أطالبكم بالإقبال على منتجات الأهلي لأن هذا الذي يساعد الرعاة على الاستمرار والتهافت على التعاقد مع النادي، و لا يوجد رعاية أو تسويق إلا من خلال الإعلام والإعلان عنها".

وأثارت تصريحات القيعي غضب قطاع كبير من الجماهير، إذ تزامنت مع تسريب صور للاعبي الأهلي يروجون لحملة دعائية لشركة المشروبات الغازية “كوكاكولا”، التي تدعم الكيان الصهيوني في حربه على قطاع غزة.

search