السبت، 06 يوليو 2024

08:44 م

"رحيم سترلينج".. سرطان جوارديولا ينتقل إلى زعيم لندن| فيديو

رحيم سترلينج

رحيم سترلينج

أحمد عصام

A A
سفاح التجمع

واصل الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب فريق تشيلسي مسلسل إهدار الفرص السهلة خلال مسيرته، وكان أحد الأسباب الرئيسية في خسارة مانشستر سيتي (فريقه السابق) للعديد من الألقاب خلال السنوات الماضية.

ويملك سترلينج أكثر من فرصة سهلة، قد أهدرها برعونة شديدة، مما دفع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للاستغناء عن اللاعب والموافقة على رحيله عن صفوف الفريق بكل سهولة لمنافس الفريق “تشيلسي”.

وشارك سترلينج مع فريق تشيلسي خلال الموسم الحالي في 21 مباراة بجميع المسابقات، أحرز 6 أهداف، وصنع 5 آخرين لزملائه في الفريق.

سرطان جوارديولا يتحول لزعيم لندن 

أهدر رحيم سترلينج فرصة غريبة في مباراة تشيلسي اليوم أمام وولفرهامبتون، مما تسبب في خسارة الفريق، وكانت النتيجة وقتها سلبية، ولكنها كانت نقطة تحول في اللقاء ضد البلوز، إذ انفرد رحيم بالمرمى في الدقيقة 32 وبجانبه الثنائي بالمر ونيكولاس جاكسون، ولكنه فضل التسديد لتضيع الكرة على تشيلسي بشكل غريب.

فرصة سترلينج أمام وولفرهامبتون 

وكانت أبرز الفرص المهدرة في تاريخ رحيم سترلينج مع مانشستر سيتي أمام فريق ليون الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020، بعدها أهدر رحيم الكرة والمرمى خالياً تماما من حارسه والفريق متأخر بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم ارتدت الكرة بالهدف الثالث للفريق الفرنسي، ليودع مانشستر سيتي بطولة دوري الأبطال وكان أحد أبرز الأسباب، الجناح الإنجليزي.

فرصة سترلينج أمام أولمبيك ليون 
فرصة سترلينج أمام أولمبيك ليون 

وأضاع سترلينج الفرصة الأهم في تاريخه وتاريخ فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، مما تسبب في خسارة السيتي وأبناء بيب جوارديولا اللقب في النهائي الأول الذي يخوضه الفريق عبر تاريخه، وتعد هذه الفرصة هي الأهم في تاريخ النادي، لأنها كانت ستجعل النتيجة 1-0 لصالح السيتي في بداية اللقاء، ولكن السيتيزن خسر البطولة وقتها والمباراة بهدف دون رد لصالح أبناء لندن.

فرصة سترلينج أمام تشيلسي
فرصة سترلينج أمام تشيلسي
فرصة سترلينج أمام تشيلسي

ومع مانشستر سيتي، كان لا يتوقف الجناح الإنجليزي عن إهدار الفرص السهلة، إذ أضاع فرصة من عجائب كرة القدم أمام فريق مانشستر يونايتد خلال المباراة التي جمعت الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي 2019، وكان يفصله أمتار قليلة عن المرمى ولكنه فضل المراوغة أكثر من مرة ليضعها بعد ذلك في يد دي خيا حارس المانيو.

فرصة سترلينج أمام مانشستر يونايتد 
فرصة سترلينج أمام مانشستر يونايتد 

وفي 2018، أهدر رحيم سترلينج فرصة كوميدية أمام المرمى الخالي من حارسه أمام فريق توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قام بمراوغة الحارس ولكنه وضعها خارج المرمى بعد ذلك في واقعة طريفة من اللاعب الإنجليزي.

فرصة سترلينج أمام توتنهام
فرصة سترلينج أمام توتنهام
search