الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

"أحمد" ضحية جاره.. طعنة في القلب تطيح بسنوات العِشرة (فيديو)

ضحية جاره أحمد فاروق

ضحية جاره أحمد فاروق

محمود رفاعي

A A

شهدت منطقة المعصرة، وبالتحديد "أرض العمدة"، واقعة مأساوية، حينما أقبل شاب يدعى "عبد الرحمن.م"، على قتل جاره "أحمد فاروق" البالغ من العمر 36 عامًا، بطعنة نافذة في القلب أودت بحياته.

ضحية جاره أحمد فاروق

120 دقيقة

تجولت عدسة “تليجراف مصر”، داخل منطقة المعصرة، لكشف تفاصيل الواقعة، وتمكنت من الوصول إلى منزل المجني عليه، ومقابلة شقيقه الأكبر، وأجرت معه بثا مباشرًا، كشف من خلال التفاصيل. 

وقال شقيق المجني عليه في يوم شديد الحرارة، توجه شقيقي "أحمد" لـ"رش" الشارع بالمياه، للتخلص من الأتربة، وترطيب الأجواء، مما أثار غضب أحد الجيران، وقام بتوجيه السباب والألفاظ النابية له.

وتابع "توجه شقيقي للرد على والد هذا الجار ويدعى "الشيخ محمد"، وبدأت بعدها مشاجرة حامية، وأثناء ذلك قام المتهم ويدعى “عبدالرحمن” بتسديد طعنة لأخي في قلبه ما تسبب في إصابته، ونقله إلى مستشفى قصر العيني حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وذكر شقيق المجني عليه، “قبل الواقعة بأسبوع، تلقى شقيقي تهديدات بالقتل من المتهم، مفادها ”إحنا الدم عندنا عادي وهخلص عليك"، وكان ذلك بسبب لهو الأطفال آنذاك، ثم تبع ذلك تهديد المتهم شقيقي مرارا بالقتل.

وقال شقيق الضحية "أن المتهم كان دائما ما يفتعل المشاكل في المنطقة، ويهدد الكثيرين، وكان شقيقي، دائما يساعد والده بحكم العشرة والجيرة التي امتدت لسنوات، وعند حدوث أي مشكلة بينه وبين المتهم، كان يرد على والده احتراما له.

شهادة معاملة أطفال 

وأكمل شقيق المجني عليه، أن أهل المتهم يزعمون أنه مريض نفسي قائلين “معاه شهادة معاملة أطفال"، الأمر الذي لا يمت للحقيقة بصلة حيث إنه كان بائعا جائلا "بائع خضار وفاكهة"، ويستخدم في عمله "سكين"، فكيف يكون مريضا نفسيا ويتعامل مع المواطنين وبحوزته سلاح أبيض. 

مطلب بالإعدام 

واختتم حديثه قائلا "أنا بطالب بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم وهي "الإعدام"، لقتله أخي مع سبق الإصرار والترصد، لازم حق أخويا يرجع". 

بلاغ للشرطة 

وكانت وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة جنوب القاهرة، ألقت القبض على شاب أنهى حياة جاره طعنا بسكين في مشادة واشتباك بالأيدي بينهما.

وجرى نقل جثمان الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

search