الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:30 ص

بوكيتينو بعد الخسارة من ولفرهامبتون: "علينا لوم أنفسنا"

ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

محمود موسى

A A

أعرب ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، عن خيبة أمله لعدم قدرة البلوز على استغلال الفرص أمام المرمى خلال الهزيمة 2-1 أمام ولفرهامبتون واندررز في الدوري الإنجليزي.

انتزع أصحاب الأرض الفوز بهدفي ماريو ليمينا ومات دوهرتي، وهي المرة الأولى منذ ما يقرب من نصف قرن التي يحققون فيها انتصارات متتالية في الدوري أمام تشيلسي.

وعلى الرغم من الهدف الذي سجله البديل كريستوفر نكونكو برأسية متقنة في الوقت المحتسب بدل الضائع في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي، إلا أنه لم يتمكن من إنقاذ فريق بوكيتينو من الهزيمة.

وقال بوكيتينو في تصريحات عقب المباراة: “لقد ارتكبنا خطأ، وعلينا أن نلوم أنفسنا، لهذا السبب لم نفز اليوم أمام وولفرهامبتون، لأنه في الشوط الأول أتيحت لنا فرص للتسجيل، في البريميرليج إذا لم تكن حاسمًا بما يكفي عندما تتاح لك الفرص ستستقبل أهدافًا”.

وتابع “في الشوط الثاني، استقبلنا العديد من الركلات الركنية، يتعلق الأمر بأن نظهر بشكل أفضل وأن نكون أقوى”.

وأضاف "في الشوط الأول كنا الفريق الأفضل، وبسبب افتقادنا للقدرة على التسجيل، لم نفز بالمباراة».

وتعرض نيكولاس جاكسون مهاجم البلوز لصيحات الاستهجان من قبل الجماهير، حين غادر اللاعب وحل بديله نوني مادويكي في الدقيقة 80.

وسجل جاكسون 7 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وواصل “لم أسمع الجماهير تهاجم اللاعب، لكن مهاجم يصل في مثل عمره، ويلعب في دوري جديد مثل الدوري الإنجليزي، يجب عدم إلقاء اللوم عليه”.

وأتم “كرة القدم رياضة جماعية ولا يمكن إلقاء اللوم على لاعب واحد فقط، إنه الموسم الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز والتوقعات هائلة، هناك ضغوط للعب رفقة تشيلسي”.

وحقق ولفرهامبتون سلسلة من 7 مباريات دون هزيمة في الدوري على ملعب مولينو، وهي أطول سلسلة له منذ عام 2019.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، فيما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر بنفس الرصيد.

search