الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

الزعيم الصغنن وصل.. محمد إمام يرزق بمولود جديد

محمد إمام

محمد إمام

سعد نبيل

A A

رزق النجم محمد إمام، بمولوده “عمر”، ونشر صورة له داخل المستشفى، أمام وحدة الأطفال حديثي الولادة.

كتب إمام، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ.. الحمدلله رب العالمين، عمر محمد إمام وصل بالسلامة الزعيم الصغنن اللهم أحفظه وباركلنا في جميع أطفالنا يا رب”.

 أعمال محمد إمام المقبلة

يستعد الفنان محمد إمام، لطرح فيلم “اللعب مع العيال”، ضمن أفلام عيد الأضحى المقبل، ويضم فيلم "اللعب مع العيال" نخبة من نجوم الفن أبرزهم “محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، ودينا محسن (ويزو)، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة”.



البرومو الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال"

وتسيطر الكوميديا على أحداث الفيلم، حيث ظهر الفنان محمد إمام في التيلر الأول لفيلم "اللعب مع العيال"، وهو يلعب شخصية مُعلم، ويأمر التلاميذ بشراء كتاب سلاح التلميذ، فيفاجأ بحضور الطلبة للأسلحة اليدوية، فيذهل مما حدث في لقطة طريفة.


آخر أعمال محمد إمام في السينما

كانت آخر أعمال محمد إمام في السينما فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

search