الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

وفاة شابة وإصابة عروسين في انقلاب سيارة بترعة في البحيرة (فيديو)

 انقلاب سيارة بترعة في البحيرة

انقلاب سيارة بترعة في البحيرة

كفر الشيخ - خير الله فؤاد

A A
سفاح التجمع

أصيب عروسان في انقلاب سيارة ملاكي في ترعة بالبحيرة، أثناء موكب زفافهما، مساء اليوم، وأسفر الحادث عن وفاة فتاة كانت رفقتهما، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات الخاصة في مدينة تابعة لمركز رشيد، بمحافظة كفر الشيخ.

العروسان في حالة حرجة

وبحسب سجلات مديرية الصحة في محافظة البحيرة، تبين مصرع “نورهان عرفات”، 23 عامًا، وإصابة شيماء باشا، (العروس)، من مركز مطوبس، وإصابة العريس، من محافظة البحيرة، وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات الخاصة في حالة حرجة تحت الملاحظة الطبية.

وفي واقعة أخرى شهدت محافظة سوهاج وفاة شخصين وإصابة آخر في حوادث متفرقة، في أقل من 24 ساعة، تمثلت الأولى في غرق عامل بمياه ترعة الفاروقية، أما الحادث الآخر فتمثل في وفاة سائق على الطريق الصحراوي الغربي بحادث تصادم بين سيارتي نقل، كما أصيب عامل بطلق ناري بالصدر بسبب خلافات جيرة.

غريق فى ترعة

الواقعة الأولى حدثت في مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة "فارس. م. ع"، 16 سنة، عامل، توفي غرقا داخل في مياه ترعة لعدم إجادته السباحة.

وأفاد شهود عيان، أن الشاب أثناء سيره على حافة ترعة الفاروقية، انزلقت قدمه وسقط فيها، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار مما أدى إلى غرقه.

حادث بالصحراوي

أما الحادث الثاني، فقد وقع على الطريق الصحراوي الغربي في مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، بين بين سيارة نقل قيادة "وحيد. ع. ع"، 44 سنة، سائق، ومقيم بدائرة مركز جزيرة شندويل ، وأخرى نقل قيادة "كمال. ح. م"، 35 سنة، سائق، مقيم بمحافظة أسيوط.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

search