السبت، 06 يوليو 2024

06:50 م

اليوم.. الحكم على المتهمين بقتل طبيب التجمع الخامس

المتهمون بقتل طبيب التجمع الخامس

المتهمون بقتل طبيب التجمع الخامس

مصطفى منازع

A A
سفاح التجمع

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب في الواقعة المعروفة إعلاميًا “بطبيب التجمع الخامس” لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات.

وكان “تليجراف مصر” حصل على تصريحات من المتهمة الأولة في قضية مقتل طبيب التجمع الخامس من داخل قفص الاتهام، والتي أكدت في لهجة استعطافية لعدالة المحكمة أنها تعول 4 أولاد.

وقالت المتهمة “سيدة”: "أنا عندي 4 أولاد وأول مرة اشتغل عنده وجيت تبع مكتب". 

وأضاف عمر، زوج المتهمة من داخل حجز المحكمة المنعقدة بالتجمع الخامس "كان لازم يموت ويحصل فيه كده".

تقرير الطب الشرعي

وطلب محمود الشناوي محامي المتهم الثانية “منة”، استدعاء الطبية الشرعية معدة تقرير الصفة التشريحية؛ لمناقشتها، واستدعاء كبير الأطباء الشرعيين بوصفه الخبير الفني بمصلحة الطب الشرعي؛ لاستطلاع رأيه الفني في الاعتراضات الموجهة من الدفاع إلى تقرير الطب الشرعي وما شابه من جهالة وغموض.

وطالب دفاع المتهمة الثانية باستدعاء الطبيبة الشرعية؛ لمناقشتها في تقرير الصفة التشريحية.

المتعة الحرام

كما جاء، في أمر الإحالة، أن المتهمة الأولى تعمل خادمة لدى المجني عليه، وتربطها علاقة غير شرعية معه، وأثناء ذلك طلب منها إحضار سيدة أخرى من أجل ممارسة الحرام، فاستعانت بزوجها وصديقة لها وشخص ثالث؛ ليتجمعوا في شقة الطبيب، ويقيدوه بلاصق طبي، وسلك كهربائي، لشل مقاومته، ثم تعدوا عليه.

50 ألف جنيه

وبحسب التحقيقات، فقد اعترفت المتهمة الأولى أمام النيابة العامة بالاستيلاء على 50 ألف جنيه من المجني عليه وفروا جميعًا هاربين، مشيرة إلى أنها خنقت الطبيب بصحبة شركائها في الجريمة، قبل أن يتم ضبطهم.

search