الأحد، 07 يوليو 2024

06:36 ص

باريس سان جيرمان يفتح الطريق أمام برشلونة لضم "سيلفا"

برنارددو سيلفا

برنارددو سيلفا

محمد علي

A A
سفاح التجمع

تراجع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن فكرة التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا مهاجم فريق مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة لم يعد لديه منافس في صفقة بيرناردو سيلفا، والنادي أصبح أمام طريق مفتوح لحسم التعاقد مع البرتغالي.

أوضح المصدر ذاته، أن باريس سان جيرمان تخلى عن صفقة بيرناردو سيلفا، وتراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن باريس سان جيرمان، لديه أهداف أخرى في الميركاتو الصيفي المقبل يسعى لتحقيقها بخلاف فكرة التعاقد مع بيرناردو سيلفا.

قدم بيرناردو سيلفا، مستويات مميزة رفقة مانشستر سيتي خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعله محل أنظار العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

تشافي يقترب من البقاء 

اقترب نادي برشلونة الإسباني، من الإعلان عن بقاء تشافي هيرنانديز، في منصبه خلال الموسم القادم، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن تشافي في يناير الماضي أنه سيتنحى عن منصبه كمدرب للفريق في نهاية الموسم، على الرغم من أنه يبدو الآن منفتحا على البقاء في الموسم المقبل.

وكانت التوقعات تشير إلى أن المكسيكي رافا ماركيز سيكون بديلاً لـ"تشافي" حال رحيله، وذلك بسبب فشل إدارة النادي الكتالوني في التوصل لاتفاق مع بديل مناسب.

search