السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

"الهلال" و"اتحاد جدة" يتنافسان لضم مهاجم الريال

خوسيلو ماتو

خوسيلو ماتو

محمد فتحى

A A

دخل ناديا “الهلال” و"اتحاد جدة" السعوديان في صراع كبير من أجل ضم اللاعب خوسيلو ماتو إلى صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الشهيرة، فإن مهاجم ريال مدريد خوسيلو ماتو بات مطلوبًا لدى العديد من أندية الدوري السعودي، في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه مع النادي الملكي هذا الموسم.

وكان خوسيلو قد انتقل إلى صفوف النادي الملكي في صفقة مفاجئة الصيف الماضي قادمًا من إسبانيول على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وتقترب إعارته من نهايتها مع ريال مدريد، لكن الميرنجي يملك حق شراء عقد اللاعب بقيمة لا تتعدى 1.5 مليون يورو بنهاية هذا الموسم.

ويعى النادي الملكي أن قيمة التعاقد مع خوسيلو بصورة نهائية لا تشكل عائقًا أمام إتمام الصفقة، لكن المشكلة الحقيقية تتمثل في وصول كيليان مبابي المرتقب وقدوم إندريك الصيف المقبل.

الهلال يخسر من العين

وكان “الهلال” قد خسر من "العين" الإمارتي في نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة الرياض، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وحقّق نجم الهلال سالم الدوسري رقمًا قياسيًا جديدًا بوصوله إلى 6 أهداف في النسخة الحالية ببطولة كأس آسيا ليحتل المركز الثالث على لائحة الهدافين، بالتساوي مع كريستيانو رونالدو ولابا كودجو وهيرنانديز وأيجور سيرجييف، فيما يغرد سفيان رحيمي في الصدارة برصيد 11 هدفًا.
ورفع قائد الهلال رصيده إلى 23 هدفًا في مشواره الرائع في دوري أبطال آسيا، ليعادل رقم السوري عمر السومة، هداف العربي القطري الحالي والأهلي السابق، ويرتقي إلى المركز العاشر على قائمة الهدّافين التاريخيين في المسابقة القارية.

لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي على استاد هزاع بن زايد، كان قد انتهى بفوز العين بنتيجة 4-2، ليتأهل العين لنهائي دوري أبطال آسيا بمجموع اللقاءين (5-4).

وكان الهلال يحتاج لتحقيق الانتصار على العين في مواجهة الإياب، بأكثر من هدفين من أجل تعويض خسارة الذهاب، وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية إلا أن الأزرق لم يستطع ليتأهل العين للمباراة النهائية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search