الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

الشريعي: الأهلى لم يطلب ضم "أوفا".. وإنبي بطل دوري 2003

أيمن الشريعى

أيمن الشريعى

محمد فتحى

A A

أعلن رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي، أنه لم يحدد مبلغ بيع أحمد أمين "أوفا" مهاجم الفريق حتى هذه اللحظة وذلك عقب معرفة الفريق الذي يرغب في ضمه، مؤكدا أن النادي الأهلي لم يطلب ضم اللاعب من قبل.

ولفت الشريعي، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج “10 و10” مع الإعلامي محمد الليثى عبر "أون تايم سبورت إف إم"، إلى أنه كان من الصعب رفض عرض إعارة زياد كمال إلى نادي الزمالك مقابل 30 مليون جنيه لمدة موسمين ونصف والنادي البترولي هو صاحب قرار بيعه خارجيا فقط.

وعن الأزمة مع تامر مصطفى المدير الفني للفريق في ذلك التوقيت، قال الشريعي: "هذا النادي استثماري واللاعب لم يشارك تحت قيادته سوى في 4 مباريات من أصل 11 مباراة".

أزمة بطل دوري الجمهورية 2003

وأشار إلى أن فريق إنبي هو بطل دوري 2003 وذلك بسبب واقعة التلاعب في أعمار اللاعبين في مواجهة المصري لذلك سوف نحصل على ثلاث نقاط وهذا الأمر منتهي".

تجدر الإشارة إلى أن رئيس نادي إنبي كان قد أكد أن عامر حسين عضو مجلس الجبلاية والمشرف العام على المسابقات هو السبب في أزمة مباراة الأهلي وإنبي مواليد 2003، وحمله كل ما حدث من تخبط فى اللوائح، أفضى إلى احتفال فريقي الأهلي وإنبي في دوري 2003، فكل منهما اعتبر نفسه متوجا بلقب مسابقة دوري الجمهورية في مشهد مخجل.

search