السبت، 05 أكتوبر 2024

11:07 ص

بالدموع.. أسرة ضحية "الجمعية" تستقبل قرار إعدام الممرض

أسرة مسنة قتلت علي يد جارها

أسرة مسنة قتلت علي يد جارها

الإسماعيلية - انجي محمد

A A

بدموع الفرح استقبلت أسرة السيدة المسنة المجني عليها علي يد ممرض جارها، قرار محكمة جنايات التل الكبير بتحويل اوراق المتهم (ممرض ببنك الدم) الي المفتي بدموع الفرح.

كان المتهم تسلل إلي منزلها في غياب أبنائها وقت صلاة الجمعة، لسرقة “الجمعية”، وأنهى حياتها، بعد أن سرق مبلغ 350 جنيها. 

كما قررت المحكمة انعقاد جلسة النطق بالحكم 19 مايو المقبل.

واستكملت اليوم  الأربعاء محكمة جنايات التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، محاكمة الممرض المتهم بقتل مسنة و ربة منزل داخل منزلها وسرقة مبلغ مالى . 

واستمعت المحكمة على مدار الجلسات السابقة إلى محامى المتهم كما استمعت المحكمة إلى دفاع المجنى عليها وسماع أقوال زوجها ونجلتها وطالبوا بالقصاص من القاتل.

وكانت محكمة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية ، أجلت قضية مقتل سيدة مسنة على يد احد الأشخاص والذى باغتها في منزلها وقام بالتعدي عليها بالضرب بسكين حتى فارقت الحياة إلى اليوم. 

و ألقت وحدة مباحث مركز التل الكبير في الإسماعيلية، القبض علي شاب في العشرين من عمر ه بتهمة قتل سيدة في عقدها الخامس بدائرة المركز بغرض سرقتها والاستيلاء علي مشغولاتها الذهبية والأموال التي تمتلكها داخل منزلها . 

مصرع السيدة 

وتلقي اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً الجمعة الماضي يفيد إبلاغ أحد الأهالي بالعثور على زوجته غارقة في دمائها داخل منزلها بمنطقة أبو عيادة بمركز التل الكبير ونقلها إلي المستشفي. 

السيدة في المستشفى 

ولقيت السيدة مصرعها فور وصولها الي المستشفي بعد محاولات الأطباء إجراء الانعاش القلبي الرئوي لها والتدخل الجراحي لإيقاف نزيف تعرضت له جراء طعنها عدة طعنات بالجسم. 

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ علي الجثمان لحين انتهاء التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وانهاء تقرير الصفة التشريحية وتكليف المباحث الجنائية بسرعة تحديد هوية القاتل وضبطه. 

فريق بحث لضبط الجاني  

شكلت مباحث التل الكبير فريقا من ضباط المباحث الجنائية ضم الرائد أحمد هنداوي والنقباء: أحمد ياسر ومحمد ممدوح نجحوا في التوصل إلي هوية المتهم وتحديد أماكن تحركه. 

وتمكنت المباحث الجنائية من القبض علي المتهم وضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة. 

وأكدت التحريات أن المتهم يدعي “إبراهيم.ع” ( 28 عاما) ومقيم بمنطقة البكارشة بدائرة المركز، وبمواجهته  اعترف بارتكاب الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية.

search