الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رائحة كريهة تكشف وفاة عامل تخلص من حياته شنقا بأوسيم

جثة _ صورة أٍشيفية

جثة _ صورة أٍشيفية

يوسف عماد الدين ومحمود رفاعى

A A

تخلص عامل من حياته شنقا داخل غرفة نومه لمرورة بحالة نفسية سيئة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوى، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، مفاده تخلص عامل من حياته شنقا بمنطقة أوسيم.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث أوسيم المقدم مصطفى كمال، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين أن المتوفى عامل 45 سنة، يقيم بمفرده داخل شقة مستأجره بدائرة القسم. 

رائحة كريهة

وكان سكان العقار لاحظ انبعاث رائحة كريهة داخل شقة بالعقار، وقاموا بإبلاغ الشرطة، وتبين أن المتوفى قام بشنق نفسه بحبل معلق بجنش السقف، وأن الجثة فى حالة تعفن تام، وأكد الشهود أن المتوفى كان يمر بحالة نفسية سيئة، وتولت النيابة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search