السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

"7 شهور ماشوفناش الهوا".. برنامج ترفيهي لمرضى فلسطينيين في المنيا

مرضى فلسطينيين في المنيا

مرضى فلسطينيين في المنيا

المنيا- زينه الهلالي

A A

عبّرت إحدى المصابات من قطاع غزة، التي وصلت برفقة 13 آخرين لتلقي العلاج في مستشفيات جامعة المنيا، عن رغبتها في قضاء بعض الوقت والتنزه، للخروج من الحالة النفسية الصعبة التي عاشتها خلال الأشهر الماضية.

خلال زيارة اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، للمستشفى للاطمئنان على صحة المصابين، قالت له سيدة تتلقى العلاج، "نشكركم على خدمتكم ونفسنا نتفسح.. بقالنا والله 7 شهور ماشوفناش الهواء".

وتفاعل المحافظ مع طلب السيدة، مؤكدًا لها أنه سيتم تنظيم برنامج ترفيهي لهم فور شفائهم جميعًا، خصوصًا أن المنيا تتمتع بكورنيش كبير، بالإضافة إلى إتاحة نادي الجامعة لهم لقضاء وقت ممتع على ضفاف نهر النيل.

وأشاد القاضي، بصبر المصابين وصمودهم في وجه الظروف الصعبة، مشددًا على ضرورة تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وتوفير كل ما يلزم لضمان راحتهم وتوفير بيئة علاجية مناسبة.

تأتي هذه المبادرة من المحافظ في إطار اهتمامه الكبير بمساعدة أبناء قطاع غزة، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، للتخفيف من معاناتهم وتعزيز روح الأمل لديهم.

يُذكر أن 14 مصابًا من قطاع غزة وصلوا إلى مستشفيات جامعة المنيا، لتلقي العلاج من إصابات مختلفة، وذلك في إطار الجهود المصرية المبذولة للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search