الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

نشرة المرور.. كثافات متحركة أعلى محاور القاهرة والجيزة

كثافات متحركة - أرشيفية

كثافات متحركة - أرشيفية

محمد رمضان

A A

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية، اليوم الإثنين، ظهور تباطؤ في حركة المركبات وكثافات متحركة للمركبات بشتى أنواعها، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، أعلى الطرق، وسط متابعة لحظية لحركة السيارات خلال أوقات الذروة للزحام المروري على مدار اليوم.

كثافات مرورية

يشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية وتباطؤ في حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس، والمتجه من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر، كما تظهر كثافات مرورية في شارع رمسيس تقل تدريجيا وصولا لغمرة وكوبري 15 مايو المتجه للمهندسين، والذي توجد عليه كثافات مرورية.

سيولة مرورية

يشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء سيولة مرورية، كما توجد كثافات نسبية بغرب القاهرة وصولا لكوبري الساحل والأميرية، والكورنيش من المظلات حتى وسط البلد.

محاور الجيزة 

يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية باستثناء بعض الكثافات المتحركة في النزلات، أما محور 26 يوليو المتجه لـ6 أكتوبر فيشهد سيولة مرورية، لكن المتجه للمهندسين توجد عليه كثافات مرورية معتادة قبل مطلع الدائري وميدان لبنان حتى نادي الزمالك، بينما تم فتح كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين بعد انتهاء الأعمال.

search