الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:36 ص

مخرج لامبورجيني يكشف الوجه الخفي للموسيقار الهندي بهاتاشاريا

انكوش كاتهوريا

انكوش كاتهوريا

شيماء رستم

A A

أدلى الهندي انكوش كاتهوريا، مخرج الأغنية الهندية الشهيرة لامبورجيني، التي تصدرت الترند في مصر والوطن العربي عام 2018، ووصلت الآن إلى ما يقرب من 600 مليون مشاهدة بعد مرور 6 أعوام من إصدارها، بتصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر".

انكوش كاتهوريا ترند 2018 

وقال المخرج الهندي انكوش كاتهوريا، إنه مندهش من تصدر الهنود الترند في مصر، مشيرا إلى أن هذا أمر يسبب السعادة لهم.


 

وأضاف "أهلا بالجميع أنا انكوش كاتهوريا مخرج ومنتج هندي.. معظمكم يعرفني من خلال أغنية لامبورجيني ونحن ممتنون وسعداء لأنكم أحببتموها تصدرت الترند من قبل في مصر والوطن العربي.. وتلقيت رسائل حب من الكثير من المصريين خاصة".

عن شبيه مبارك 

وتابع "أنا اليوم أتحدث وأنا مندهش لوجود هذا الشبه بين الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا والرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، وأنا سعيد بالتعليقات والتغريدات من قبل المصريين على وجود هذا التشابه فيما بينهما.. بالفعل هما يشبهان بعضهما البعض كثيرا".

َوأكد "إنه مغني محبوب ومخضرم في الهند من حقبة التسعينات لقد كبرنا جميعا ونحن نسمع أغانيه لقد كان بمثابة ملك الغناء بالنسبة لجيلنا لقد قدم الكثير من الأغاني التي ما زالنا نستمتع بها حتى وقتنا هذا".

ما لا تعرفه عنه 

وأردف "نحن كهنود مسرورن لذلك الأمر وفخورون أن السيد ابهجيت بهاتاشاريا ربما يلبي رغباتكم ويذهب يوما إلى مصر ويؤدي عروض غنائية في مصر وأؤكد لكم أنكم سوف تشعرون بالسعادة العارمة بذلك الأمر لأن لديه سحر مميز في الغناء".

وتدوال رواد التواصل الاجتماعي فيديو للموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، معلقين على مدى التشابه بينه وبين الرئيس الأسبق حسني مبارك.

search