الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:10 ص

تصفيات مونديال 2026.. موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد فتحى

A A

أرسل اتحاد الكرة صباح اليوم الخميس فاكسا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي حدد فيه موعد مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي تقام بالقاهرة.

قال مصدر داخل "الجبلاية"، إن مسابقة الدوري المحلي ستتوقف بداية من 28 مايو المقبل؛ بسبب معسكر المنتخب بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويستعد المنتخب مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة المنتخب، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

فرحة العميد 

في سياق متصل، يحرص العميد على الاطمئنان بشكل مستمر على حالة محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب والنادي الأهلي، باعتباره أحد العناصر الأساسية في تشكيل.

ويخضع الشناوي لبرنامج علاج تأهيلي خلال الفترة الحالية بسبب إصابته في الكتف عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا، وسيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الأشعة.

وأكد مصدر مقرب من الحارس أنه أكد للعميد عودته للمباريات قبل شهر مايو المقبل على أقصى تقدير، ووعد العميد  الشناوي بالانضمام لقائمة الفراعنة مجددا، حال عودته للمشاركة في المباريات قبل معسكر يونيو المقبل، وهو ما جعله فى حالة فرحة كبيرة. 

search