الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:18 م

سائق يجبر ابنته على مداعبته جنسيا بأكتوبر.. ويبرر: "جسمها مغري"

تحرش

تحرش

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

وجدت “حنين”، صاحبة الـ13 عاما، نفسها حائرة بين أبيها وأمها، بعد طلاقهما، إلا أنها لم تتخيل أن الأمور قد تتطوّر إلى هذه الدرجة. ارتابت في نظرات أبيها وسلوكه معها خلال إقامتها معه، إلا أنها بسنواتها الثلاثة عشر، لم تستوعب أن تتحول مشاعر الأبّوة إلى اشتهاء جنسي بين أب وابنته. 

وجدت نفسها مجبرة أمام أوامر أبيها، وجدران باردة صمّاء تعزلها عن الناس، وسألت نفسها حزينة متألمة "أين ماما"؟!". ومع أول لقاء مع أمها، أفصحت عن كل ما دار بينها وبين “أبيها”، “أجبرها على مداعبته جنسيا”. هنا أدركت الأم أن الأمور جنحت نحو “الجنون والحيوانية”. ذهبت إلى أقرب قسم الشرطة لتضع حدا لهذه المأساة التي ربما تتكرر، فمن أقدم على انتهاك حرمة ابنته، لن يتردد في انتهاك حرمات الآخرين.

جريمة حدائق أكتوبر

بداية تفاصيل تلك الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد شعراوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، مفاده تلقي المقدم فريد معاذ رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، بلاغا من سيدة مفاده تحرش طليقها بابنتهما حنين، 13 سنة.

التحرش

وقالت الأم في محضر الشرطة، انها انفصلت عن والد الطفلة منذ عامين، وان المتهم قام بالتحرش واجبارها على مداعبة منطقة حساسة في جسده، وقامت الطفلة بإخبارها، وهنا هرولت مسرعة إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وبدورها قامت الأجهزة الأمنية بفحص البلاغ، وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة، وتم القبض على الأب المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وأن جسد ابنته أغراه، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

التحرش بـ4 أطفال

في سياق آخر، ألقت مباحث بولاق الدكرور القبض على حارس عقار، قام بالتحرش بـ4 أطفال، بإخراج عضوه الذكرى لهم داخل عقار تحت الإنشاء، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوى، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور، يفيد فيه حضور 4 سيدات بصحبتهم أطفالهم (في الصف الرابع الابتدائي)، وقاموا بتحرير محضرا بتضررهم من “رمضان.م” حارس عقار، تحت الإنشاء باستدراج أطفالهم لعقار تحت الإنشاء بجوار مدرسة الأطفال وقيامه بملامسة أجزاء حساسة من أجسامهم وإخراج عضوه الذكري لهم والتحرش بهم.

وتم القبض على المتهم وبمواجهته أمام الرائد أيمن السكوري معاون أول القسم اعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

search