الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا في السوبر..عودة 4 لاعبين

الأهلى اغلق ملف مونديال الأندية ويستعد لمواجهة سيراميكا

الأهلى اغلق ملف مونديال الأندية ويستعد لمواجهة سيراميكا

محمود حسن

A A

يخوض النادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الاثنين، مباراة هامة ومرتقبة، حين يلاقي نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد في الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري، التي تقام لأول مرة بمشاركة 4 أندية عكس السنوات الماضية.

قال المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، في مؤتمر صحفي أمس، إن مباراة سيراميكا ‏كليوباترا لن تكون ‏سهلة في ضوء الأداء والنتائج التي قدمها المنافس، مؤكدا في ذات الوقت أن الأهلي يسعى ‏بكل قوة للفوز باللقب ويحتاج إلى جماهيره اليوم في مدرجات ملعب المباراة.‏

وأضاف كولر “خضنا مباراة قوية يوم ‏الجمعة أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، وقمنا بالتحضير لمباريات السوبر من جدة، ونريد أن نتوّج باللقب ونعلم جيداً أن هذا الأمر يتطلب منا بذل جهد مُضاعف”.

وكشف الجهاز الفنى للأهلى عن رغبته في الاعتماد على نفس قائمة الفريق التي تم قيدها في منافسات مونديال الأندية، في بطولة السوبر المحلي على اعتبار أنهم الأجهز فنيا وبدنيا في الوقت الحالي، كما أنهم عناصر تستطيع تحقيق ما يريده مارسيل كولر داخل الملعب.


تضمّ قائمة الأهلي لمباراة السوبر المصري كلا من، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف. وفي خط الدفاع: علي معلول، كريس الدبيس، محمد هاني، أكرم توفيق، خالد عبدالفتاح، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمود متولي.


أما على خط الوسط، فيقف مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد.

 وفي الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، موديست، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، كهربا، صلاح محسن، محمود زعلوك.

غيابات الأهلي:
ويتواصل غياب جناح الفريق أحمد عبدالقادر، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، كما يستمر غياب المغربي رضا سليم بعد إجرائه جراحة في الترقوة، بينما يعود الفرنسي أنتوني موديست بعد طرده في المباراة الأولى بكأس العالم للأندية، أمام اتحاد جدة السعودي التي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثية لهدف.

تشكيل الأهلي:

ومن المقرر أن يُجري مارسيل كولر تغييرات عدة على تشكيل الأهلي في مباراة اليوم، مع إراحة بعض العناصر الأساسية أمثال علي معلول وكهربا وكوكا ومحمد هاني من خلال إشراك كريم الدبيس وموديست وأليو ديانج وأكرم توفيق بدلاً منهم.


وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة يضم كل من:


في حراسة المرمي: محمد الشناوي


الدفاع: محمد عبد المنعم-ياسر إبراهيم- كريم الدبيس-أكرم توفيق


خط الوسط: إمام عاشور-أليو ديانج-مروان عطية


الهجوم:حسين الشحات-بيرسي تاو-موديست

search