الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

"غاية الرقي"... حمزة العيلي يعلق على صورته مع ريهام عبد الغفور

تكريم الراحل أشرف عبد الغفور

تكريم الراحل أشرف عبد الغفور

ميرونا سامي

A A

“هذه الليلة كانت مميزة و في غاية الرقي وتليق بتكريم نجم كبير كالراحل أشرف عبد الغفور” بهذه الكلمات علق الفنان حمزة العيلي على تكريم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، من المسرح القومي. 

تعليق حمزة العيلي 

ونشر العيلي صورة تجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفور ابنه الراحل أشرف عبد الغفور من حفل التكريم ، عبر صفحته الرسمية على موقع التوصل الإجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها قائلاً:"ليلة فى غاية الرقي لتكريم صاحب السيرة العطرة والتاريخ المشرف الفخم أستاذنا العظيم المحترم أشرف عبد الغفور رحمة الله عليه". 

تعليق حمزة العيلي عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك ”

وتابع:"شكراً لكل القائمين على الفيلم التسجيلي الراقي الذي وثق رحلة أستاذتنا الكبير في المسرح والإذاعة والتلفزيون والسينما، شكراً لأحترام وتقدير كل من الأستاذ إيهاب فهمي والدكتور أيمن الشيوي، شكراً للدكتور النقيب أشرف زكي والأستاذ الكبير خالد جلال، واختتم حمزة العيلي كلامه قائلاً: كان تكريماً جميلاً للفنانة والنجمة الرائعة الموهوبة ريهام عبدالغفور والأسرة الكريمة.

تكريم أشرف عبد الغفور 

تسلمت الفنانة ريهام عبدالغفور، درع تكريم والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وروت بعد التكريم موفقاً جمعها بوالدها الراحل من تكريم آخر منذ سنتين .  

أشارت إلى أنه لم يقم بدعوتها الى التكريم وأنها علمت به من خلال مواقع  التواصل الاجتماعي، وهذا يدل على تواضع الراحل الشديد في موضوع التكريم فقد كان كل ما يعنيه هو تقديم فنا راقيا فقط .

أخر أعمال حمزة العيلي 

حيث كان أخر أعمال الفنان حمرة العيلي مسلسل المداح 4 مع الفنان حماده هلال، و مسلسل خالد نور ووالدة نور خالد مع الفنان شيكو في رمضان 2024.

search